شنت إدارة إشغال الطريق في حي المنتزة أول بالإسكندرية حملة مكبرة في شوارع ومناطق الحي، استجابة لشكاوى المواطنين بسبب التعدي على الطريق العام، ومنعهم من المشي بأمان على الرصيف، واعتداء الباعة الجائلين على الرصيف، وجزء من الطريق العام مما يعرض حياتهم للخطر.

حملة مفاجئة

وقال اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس الحي، في تصريحات لـ«الوطن» إنه بناءً على شكاوى المواطنين تصدى الحي للتعديات على حرم الطريق العام، وذلك بالتنسيق مع شرطة مرافق المنتزة، وتم تنظيم حملة مفاجئة على مناطق متفرقة بالحى لإعادة الإنضباط للشارع.

رفع 360 حالة إشغال 

وأشار سحلول إلى أن الحملة استهدفت شارع عمر بن عبدالعزيز في ميامي، وخلف مسجد سيدي بشر، وشارع الصاغ محمد عبد السلام في سيدي بشر بحري، وشارع 18 في سيدي بشر بحري، كما شملت ميدان الفسحة في سيدي بشر ترام بحري، وشارع يوسف غالي في سيدي بشر بحري. أسفرت الحملة عن رفع 360 حالة إشغال متنوعة وإزالة كافة الحواجز، وتتواصل الحملات لإعادة الانضباط في نطاق الحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتزة أول حملات إزالة الإشغالات رفع إشغالات الطريق شكاوى المواطنين عودة الانضباط فی سیدی بشر

إقرأ أيضاً:

69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد

تُنفذ محافظة بورسعيد مشروعًا هامًا لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال بطول 3.5 كيلومتر بتكلفة إجمالية تبلغ 69 مليون جنيه مصري، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتطوير البنية التحتية وتحقيق أهداف "الجمهورية الجديدة

يهدف المشروع إلى رفع كفاءة الطريق الحيوي وتحسين حركة المرور لخدمة حركة المواطنين والسيارات، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة وخلق مظهر حضاري لائق للمحافظة.

يشتمل نطاق العمل على رصف الطريق بالكامل، رفع كفاءة الإنارة، تجميل الطريق، إنشاء أماكن انتظار للسيارات، تحسين شبكة الصرف الصحي، أعمال تخطيط ورصف وإنشاء علامات مرورية

يُعدّ هذا المشروع أحد أهم المشاريع التي تنفذها محافظة بورسعيد حاليًا، ويساهم في تسهيل حركة المرور وتعزيز النقل الآمن والمريح للمواطنين، بالإضافة إلى تحسين المظهر العام للمدينة وجذب الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 20 شخصا بتهمة قتل شخص واستعراض القوة بالإسكندرية
  • حبس 20 متهما لاستعراضهم القوة بالأسلحة وقتل شخص بالإسكندرية
  • تجديد حبس 20 متهما 45 يوما لاستعراضهم القوة وقتل شخص فى مشاجرة بالإسكندرية
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • سعر التصالح في مخالفات البناء بنطاق حي جنوب الجيزة.. اعرف الخريطة كاملة
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • نائب محافظ القاهرة تقود حملة مكبرة بأحياء المنطقة الجنوبية لتفقد حالة النظافة 
  • جرحى ودمار كبير في المنازل وأضرار في السيارات.. كيف يبدو الوضع اليوم في النبطيّة؟