أوضح وكيل وزارة الشؤون الإسلامية د. عواد العنزي، استعدادات الوزارة بشأن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على استضافة 1000 معتمر من جميع أنحاء العالم.

وأضاف  العنزي، بمداخلة عبر أثير «إذاعة الإخبارية»، أن وزارة الشؤون الإسلامية على كافة الاستعدادات منذ صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على استضافة 1000 معتمر من جميع دول العالم.

وتابع وكيل الوزارة ، أنه تم إعداد برامج متكاملة وتجهيز جميع ما يحتاجه المعتمرون، كما وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بترتيب كافة الأمور لتكون الاستضافة على الوجه اللائق.

وكيل وزارة الشؤون الإسلامية د. عواد العنزي: وزارة الشؤون الإسلامية على كافة الاستعدادت منذ صدور موافقة #خادم_الحرمين_الشريفين على استضافة 1000 معتمر من جميع دول العالم وتم إعداد برامج متكاملة وتجهيز جميع ما يحتاجه المعتمرون #إذاعة_الإخبارية pic.twitter.com/ksrSmYnIwV

— إذاعة الإخبارية (@EKH_Radio) January 3, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية خادم الحرمين وزارة الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران

المناطق_نجران

تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس، جامع خادم الحرمين الشريفين بمنطقة نجران، وذلك خلال الجولة التي قام بها خلال زيارته للمنطقة للوقوف على احتياجاتها من خدمات الشؤون الإسلامية.

وتجوّل معاليه بالجامع ومرافقة حيث استمع لشرحٍ عن تاريخ بداية نشأة الجامع وذلك عام 1420هـ، والخدمات التي يقدمها، حيث تبلغ مساحته 3245 مترًا مربعًا، ويتسع لـ 5000 مصل، ويُعد من أكبر جوامع المنطقة.

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران 30 سبتمبر 2024 - 11:09 صباحًا أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية 29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً

ووجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بفرش الجامع بالسجاد الفاخر، بالإضافة إلى فرش 10 جوامع أخرى بالمنطقة، إلى جانب رفع تقرير فوري للمساجد التي تحتاج للفرش بمختلف المحافظات التابعة للمنطقة.

يُذكر أن زيارة معالي الوزير لهذا الجامع تأتي ضمن برنامج زيارته لمنطقة نجران لتفقد قطاعات الوزارة في المنطقة، وتدشين عددٍ من المبادرات، والاطّلاع على أبرز المشاريع المنفذة والبرامج والأنشطة الدعوية، والوقوف على الجوامع والمساجد للتأكد من جاهزيتها، ومن جودة الخدمات المقدمة للمصلين.

مقالات مشابهة

  • وكيل «خارجية الشيوخ»: مناقشة الحوار الوطني لتحديات الأمن القومي خطوة محورية
  • الشؤون الإسلامية تشكل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات ازدحام المتقدمين للوظائف بالمقر
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • العبادة في الجائحة: خفف الوطء يا مفرح
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية