قال الناقد الرياضي أيمن جيلبرتو، إن إصابة لاعب الأهلي  أحمد نبيل كوكا، خلال معسكر منتخب مصر، أمر مؤلم ولكن اللاعب  أمامه مستقبل وسنين طويلة ويستطيع المشاركة  في أكثر من نسخة لبطولة أمم أفريقيا.

الأهلي يوضح تفاصيل التواصل مع منتخب مصر بعد إصابة كوكا أول تعليق من كوكا عقب استبعاده للإصابة من منتخب مصر  كوكا كان المتوقع أن يكون من الأسماء المستبعدة في القائمة النهائية للمنتخب


وأضاف جيلبرتو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج مصر جديدة، المذاع على فضائية etc،مساء الأربعاء: "كوكا قدم مستويات هائلة مع النادي الأهلي لكن كان المتوقع أن يكون من  الأسماء المستبعدة في القائمة النهائية للمنتخب وأن يكون في قائمة الانتظار، لاسيما أن كوكا أصغر لاعب موجود في القائمة، ومعه في نفس المركز محمد النني، ومحمود حمادة، مروان عطية ، وحمدي فتحي.

وأكد الناقد الرياضي، أن حظوظ منتخب مصر كبيرة جدًا، وأنه في التصنيف الخامس في أفريقيا وفقًا للفيفا لكن الأمر ليس سهلاً، ويجب بذل مجهود مماثل النسخة الماضية التأهل للنهائي، وقال: والمشكلة أن منتخب مصر من 2010 لم يفز باللقب وهناك نسخ لم يأهل فيها، والجمهور المصري منتظر أن يتوج المنتخب باللقب، عدم تواجد مصر في المربع الذهبي سيسبب أزمة كبيرة للمنتخب وجهازه الفني.

وأبدي أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط منتخب مصر والنادي الأهلي، رضاه بالإصابة التي تعرض لها والتي تم علي إثرها استبعاده من قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق بعد أيام قليلة في كوت ديفوار.

 

وقال كوكا، عبر حسابه على إنستجرام: "وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، مضيفا: "الحمد لله دائمًا وأبدا قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إنها جت فى حاجة بسيطة مش كبيرة".

وتابع كوكا: "بطولة كان نفسى أمثل فيها منتخب مصر بالذات فى السن ده، لكن الحمد لله مليش نصيب وربنا دايما مبيجبش إلا الخير وأنا راضى الحمد لله، وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى، بالتوفيق للمنتخب إن شاء الله يرجعولنا بالبطولة".

اتحاد الكرة يعلن مهند لاشين بديلاً لكوكا بقائمة منتخب مصر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق ١٣ يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

ونشر منتخب مصر بيانًا أكد فيه أن أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري في كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره التنزاني وديًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السادسة من مساء يوم الأحد المقبل 7 يناير الجاري ، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوكا أحمد حسن كوكا منتخب مصر الامم الافريقية بوابة الوفد کأس الأمم الأفریقیة أحمد نبیل کوکا منتخب مصر الحمد لله

إقرأ أيضاً:

الوحدة ترفع خطر الإصابة بالسكتة الدماغية!.. فيديو

أميرة خالد

كشفت دراسة بريطانية أن الوحدة تزيد من خطر الإصابة بأكثر الأمراض فتكا وهو السكتة الدماغية

وأشارت الدراسة إلى أن الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة أكثر عرضة للإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة ٢٥٪؜

وأعلنت منظمة الصحة العالمية أن آثار الوحدة تعادل تدخين ١٥سيجارة يوميا

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719457585972.mp4

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها
  • الاتحاد الأميركي «منزعج» من العنصرية
  • رونالدو يسدد ركلة حرة مباشرة إلى شباك جورجيا بقوة مذهلة.. فيديو
  • ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A
  • الوحدة ترفع خطر الإصابة بالسكتة الدماغية!.. فيديو
  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب