أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المجموعة الحالية في منتخب مصر، قادرين على الفوز بكأس أمم إفريقيا، وتحت قيادة الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، مشيرًا إلى أن كل منتخبات القارة (تعمل حساب) للمنتخب الوطني.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "يجب أن ندعم منتخب مصر، ولاعبيه بقيادة محمد صلاح الذي يعتبر نموذج عن الرياضة المصرية، وعلينا المحافظة عليه ومساندته، حتى لو اختلفنا معه في بعض وجهات النظر".

وأضاف: "تصريحات صلاح كانت مقصودة وهو يدلي بأحاديث لوسائل الإعلام العالمية، عندما أكد على رغبته في قيادة المنتخب المصري من أجل حصد بطولة أمم إفريقيا، على عكس لاعبين آخرين مثل أونانا حارس مرمى الكاميرون الذي أصر على التواجد مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام، وبعدها الانضمام لمنتخب بلاده يوم 15 يناير".

وزاد: "هذه الروح هي من ستجعلنا نساند منتخب مصر وندعمه، لأننا قادرين على الفوز باللقب، ونحن أفضل من منتخبات كثيرة في القارة، بل أننا في السنوات الأخيرة لدينا حظوظ كبيرة أمام المغرب التي فازت بالمركز الرابع في المونديال الأخير".

وأشار إلى منتخب مصر يضم وفرة عددية وقائمة قوية من اللاعبين في كل المراكز، لذلك علينا جميع أن ندعم ونساند المنتخب المصري، مبديًا استيائه من الهجوم ضد فيتوريا بسبب عدم اختيار بعض الأسماء بل ان البعض أصبح يدعو على المنتخب ويتمنى الخسارة لبلده، لمجرد عدم ضم لاعب او استبعاد آخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • أبطال أوروبا.. صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو