بدء قطاع كهرباء القليوبية، اليوم الخميس تنفيذ مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة بعد إعلان مجلس الوزراء تنفيذها خلال أوقات النهار فقط نظرًا لبدء الامتحانات، على أنّ يتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحًا وحتى 5 مساءً، بمعدل ساعتين لكل منطقة بحيث وتنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساء.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة بالقليوبية 

وقال بيان قطاع الكهرباء بالقليوبية برئاسة آمال بركات رئيس القطاع أن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في القليوبية حيث تقرر تقسيم المواعيد كالتالي:

- من الساعة 1: 3 مساء في مناطق التخفيف في مواعيد من الساعة 10:8 مساء و11:9مساء السابقة 

- من الساعة 2: 4 مساء في مناطق التخفيف في مواعيد من الساعة 5 :7 مساء و 6 : 8 مساء و7 :9 مساء السابقة 

- من الساعة 3 : 5 مساء في مناطق التخفيف في مواعيد من 11 ص : 1 ظهرا و ومن 1 ظهرا الي 3 مساء ومن 4 : 6 مساء السابقة 

- ومن الساعة 4 : 5 مساء بالمناطق الاحمال الخفيفة في مناطق التخفيف في مواعيد من 12 : 2 مساء و من 2: 4 مساء و من 3: 5 مساء السابقة 

تعديلات مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في القليوبية 

وأكد بيان قطاع كهرباء القليوبية أنه تم إجراء تعديلات لتخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في القليوبية لتكون من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً على عموم المحافظة، وسيتم فصل التيار الكهربائي يومياً لمدة ساعتين عن كل قرية أو مدينة أو تجمع سكني نهاراً فقط في التوقيت السابق من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً وسيتم تنظيم المواعيد حسب الأحمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية احمال القليوبية كهرباء القليوبية تخفيف القليوبية قطع القليوبية مواعید تخفیف أحمال الکهرباء الجدیدة من الساعة

إقرأ أيضاً:

بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بناء على تعليمات وقرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، أنه جرى وضع خطة لتخفيف الاحمال  فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف  الاحمال وهي فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

 وأكدت الشركة القابضة للكهرباء انه وفقًا للتنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم ١ يوليو ٢٠٢٤ .

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرًأ إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • محافظ القليوبية يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين