استقبل اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ ، اليوم ،اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصرى للقوة، وذلك لبحث والتنسيق  بشأن اقتراب إقامة فعاليات بطولة كأس العالم للقوة البدنية والتي سوف تقام في الفترة من3 الى 9 فبراير من العام الجاري بمدينة شرم الشيخ.

 

وأشار رئيس الاتحاد أنه من المنتظر مشاركة 40 دولة في هذه البطولة الهامة والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية علي التوالي.

وأعرب محافظ جنوب سيناء عن سعادته لإقامة تلك البطولة الدولية علي أرض شرم الشيخ بجنوب سيناء، ووجه بتوفير كافة سبل الدعم لإنجاح هذه البطولة وتنظيمها على أعلى مستوى يليق باسم مصر، وضرورة الاستفادة منه للتسويق والترويج الأمثل لمدينة السلام.


حضر اللقاء اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وبعض أعضاء الاتحاد المصرى للقوة.

فودة مع رئيس الاتحاد FB_IMG_1704318335871 FB_IMG_1704318326262 FB_IMG_1704318310565

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء شرم الشيخ بطولة القوة شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

نجح المنتخب المصري للجولف كروكيه، في اكتساح منافسه الأمريكي، بنتيجة 12/ 3، على هامش بطولة مصر الدولية للكروكية، التي أقيمت على ملاعب الاتحاد.

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

ويعد هذا اللقاء الأول بين المنتخبين في تاريخ البلدين، والذي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للكروكيه لزيادة الخبرات الدولية للاعبي الفراعنة، إلى جانب زيادة الاحتكاك الدولي أمام  منتخبات مصنفة عالميا وعالية المستوى، استعدادا للبطولات والمسابقات التي يشارك فيها الاتحاد مستقبلا.

من جانبه، قال الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن هذا اللقاء من شأنه أن يسهم في توطيد العلاقة بين الاتحادين المصري والأمريكي للكروكيه وزيادة التعاون بينهم.

بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا

وشدد على أن هذه المواجهات تهدف إلى تجهيز  لاعبي المنتخب المصري الذين سيخوضون مباريات بطولة كأس العالم للكروكيه المقرر  إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وهنأ الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، اللاعبين على هذا المستوى الذي قدموه، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في بطولة العالم المقبلة.

واختتم حديثه، مؤكدًا أنه جاري العمل في الفترة الحالية على التواصل مع الجانب الأمريكي  لتحديد موعد ومكان مباراة العودة بين المنتخبين.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو