واصلت شواهين الصقارين المشاركين في تصفيات بطولة هدد التحدي التحليق عاليا ضمن منافسات المجموعتين الرابعة والخامسة التي جرت أطوارها أمس الأربعاء خلال الفترتين الصباحية والمسائية على التوالي، ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الخامسة عشرة (مرمي 2024) والذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني ويستمر إلى السابع والعشرين من الشهر الجاري وتنظمه جمعية القناص في صبخة مرمي بسيلين.

وتمكن 6 صقارين من الظفر بالحمام الزاجل لعبدالله فخرو، أمس والصعود إلى منصة التتويج في انتظار نهائي بطولة هدد التحدي الذي يقام في السادس والعشرين من هذا الشهر والمنافسة على سيارتي لكزس.
والمتأهلون عن المجموعة الرابعة هم: حمد جارالله النابت، فريق أم الزبار، حمد تويم المنخس المري، وفريق الغربية.. أما المتأهلان عن المجموعة الخامسة فهما: خالد أحمد الرميحي وعبدالله حمد المنخس.
وبتأهل الصقارين الستة، ارتفع عدد المتأهلين منذ المجموعة الأولى إلى 15 متأهلا.. فيما لا يزال العداد مفتوحا أمام شهية الشواهين في الجولات المقبلة.
من جهة أخرى، أجريت صباح أمس، تصفيات بطولة الطلع للمجموعات من 11 إلى 15، والتي لم تختلف عن تصفيات أمس الأول، وأسفرت عن تأهل تركي عبدالله الدوسري، ليتوقف عدد المتأهلين عند ثلاثة صقارين، بواقع صقار واحد كل يوم.
كما فتح ميدان الرماية بموقع مهرجان مرمي، أبوابه لجماهير وزوار المهرجان للاستمتاع بمتعة الرماية بواسطة الشوزن على الأطباق.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر هدد التحدي مرمي 2024

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أعلن فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخب تونس، عن قائمة "نسور قرطاج" التي ستخوض معسكر شهر أكتوبر الحالي، وذلك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

من المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره جزر القمر يوم 11 أكتوبر في ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية. وبعدها سيخوض الفريقان المباراة الثانية في الجولة الرابعة يوم 15 أكتوبر خارج الأراضي التونسية.

يتصدر منتخب تونس المجموعة الأولى في التصفيات، التي تضم إلى جانبه منتخبات جزر القمر، جامبيا، ومدغشقر. وكان المنتخب التونسي قد حقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، حيث تغلب على مدغشقر بنتيجة 1-0، وفاز على جامبيا بنتيجة 2-1، ليحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

قائمة منتخب تونس لمباراتي جزر القمر

القائمة المستدعاة من قبل المدرب فوزي البنزرتي شهدت تواجد مهاجم الزمالك، سيف الدين الجزيري، في حين يغيب المدافع حمزة المثلوثي. كما يستمر غياب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، الذي يعاني من إصابة تعرض لها خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 ضد الترجي التونسي.

حراسة المرمى:

بشير بن سعيدأمان الله مميشصبري بن حسن قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

خط الدفاع:

وجدي كشريدةرائد بوشنيبةديلان برونياسين مرياحمنتصر الطالبينادر الغندريعلي العابديحسام بن عليعلاء غرام

خط الوسط:

عيسى العيدونيفرجاني ساسيحمزة رفيعةحسام تقامحمد علي بن رمضانإلياس سخيريحنبعل المجبري

خط الهجوم:

إلياس سعدأنس حاج محمدبلال آيت مالكيوسف المساكنيبلال الماجريسيف الدين الجزيريشهاب الجبالي

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • الحرب النفسية ورسائل التحدي في خطبة خامنئي
  • مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس
  • ما هي التحديّات التي تنتظر إسرائيل في لبنان؟
  • ماك أليستر يشيد بمستوي زميله ويعرب عن سعادته بهدفه في مرمي بولونيا
  • هانيا الحمامى أول المتأهلين لنصف نهائى بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي