كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل إصابة أحمد نبيل كوكا مع المنتخب، أمس الأربعاء، واستبعاده من المعسكر وبطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار التى ستنطلق 13 يناير الجاري.

وقال شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس أن كوكا تعرض لتنمزق في أربطة الكاحل وهيتم علاجه خلال 3 أسابيع، وهو جزع في مشط القدم وسيغيب لمدة شهر تقريبا، وأن الدكتور أحمد جاب الله تسلم تقرير كامل عن إصابة كوكا، وسيبدأ اليوم الخميس البرنامج العلاجي بالنادي الأهلي.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ‏بخصوص الإصابة التي تعرض لها احمد نبيل كوكا، لاعب الفريق خلال مشاركته في معسكر المنتخب استعداداً لبطولة كأس الأمم ‏الأفريقية.‏


وأوضح أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أطلعه على حالة كوكا بعد الإصابة التي تعرض لها عقب مران أمس في أربطة القدم ، وذلك في إطار ‏التنسيق الكامل بين الجانبين.‏


وأشار إلى أن اللاعب سوف يخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعودة المشاركة في التدريبات. ‏

وخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم، وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار  وتنطلق ١٣ يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس الأمم نبیل کوکا

إقرأ أيضاً:

فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024» شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


عاد فيل فودين، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إلى ألمانيا، بعدما سافر إلى بلاده لحضور ولادة طفله الثالث.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): «أن فودين (24 عاماً) غادر المعسكر الإنجليزي، بسبب ما وصفه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بأنها مسألة عائلية ملحة». وشارك فودين، الذي لعب 37 مباراة دولية، بشكل أساسي في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الإنجليزي بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، المقامة حاليا بألمانيا، بما في ذلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا.
ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره السلوفاكي في دور الـ16 يوم الأحد المقبل في جيلسنكيرشن، ومن المقرر أن يشارك فودين في تدريبات الفريق الجمعة.
وأنهى المنتخب الإنجليزي، بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، المجموعة الثالثة في الصدارة، برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات.
وفي أبريل الماضي، أعلن قودين وريبيكا كوك على «إنستجرام» إنهما ينتظران طفلهما الثالث، ولدى الثنائي أيضاً طفل يدعى روني ويبلغ خمسة أعوام، وطفلة تدعى ترو وتبلغ عامين. 

 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A
  • الأمم المتحدة تحذر من انتشار (3) أنواع من المخدرات الأفريقية