يمانيون../
أُقيم في مديرية مناخة محافظة صنعاء، اليوم لقاء قبلي حاشد، تأكيداً على استمرار التعبئة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في اللقاء بمنطقة هوزان – قسم الهجرة بمشاركة قسمي المقلد والحيمي بالمديرية، العلم الفلسطيني وشعارات البراءة من الأعداء والدعوة للمقاطعة الاقتصادية.

وباركوا عمليات القوات المسلحة، وقرارات منع القوات البحرية للسفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

كما باركوا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الإسرائيلي، والتأكيد على أن المواقف الشجاعة، تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعباً تجاه القضية الفلسطينية واستمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضمن حملة طوفان الأقصى للمرحلة الثانية.

وفي اللقاء دعا مدير المديرية منير الكبسي، إلى استمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة، وتنفيذ القرارات الشجاعة للقيادة الثورية المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأوضح أن الشعب اليمني لن تثنيه أي تهديدات وسيواصل بكل عزيمة وإرادة التضامن مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساندة، انطلاقا من المسؤولية الدينية والموقف الثابت لليمن تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وندد بيان صادر عن اللقاء بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة في ظل صمت عربي معيب.

وجدد البيان التفويض المطلق والتأييد لكافة الخيارات التي أعلنها قائد الثورة في نصرة الشعب الفلسطيني، معبراً عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في المسيرات الجماهيرية المتواصلة.

واستنكر بيان اللقاء، صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني مستمر في النفير العام والاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

شارك في اللقاء أمين محلي المديرية علي غالب مسعد ومشايخ ومدراء مكاتب تنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية وتربوية وطلاب.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة

الثورة نت|

أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • مسيرات جماهيرية بذمار تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة