صحافة العرب:
2024-09-08@14:25:00 GMT

- متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023-2024؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023-2024؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023 2024؟، يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان عن متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023 2024؟، والذي يحظى باهتمام الكثير في جميع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023-2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023-2024؟

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان عن متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023-2024؟، والذي يحظى باهتمام الكثير في جميع أنحاء المعمورة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي قد نجح في التتويج ببطولة الكالتشيو لموسم 2022/2023، ومن المنتظر أن يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين كبار الأندية.

متي يبدأ الدوري الإيطالي 2023-2024؟

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري الإيطالي 2023/2024 يوم التاسع عشر من شهر أغسطس للعام المقبل، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

ماهي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي؟

وتنقل أحداث مباريات الدوري الإيطالي عبر مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإيطالي في موسمه الجديد 2023/2024، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا AD SPORTS.

مواعيد مباريات أولى جولات الدوري الإيطالي

الأحد 20 أغسطس

لاتسيو ضد ليتشي

ميلان ضد بولونيا

روما ضد ساليرنتانيا

إمبولي ضد هيلاس فيرونا

نابولي ضد فروزينوني

أتالانتا ضد ساسولو

فيورنتينا ضد جنوي

كالياري ضد تورينو

مونزا ضد إنتر

يوفنتوس ضد أودينيزي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الناتو: أوكرانيا حققت الكثير بمهاجمة كورسك الروسية

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ، في أوسلو، الخميس، إن أوكرانيا حققت "الكثير" في هجومها على كورسك في روسيا لكن من الصعب القول كيف سيتطور الوضع فيما بعد.

وأضاف ستولتنبرغ: "الأوكرانيون فقط هم من بوسعهم اتخاذ الخيارات الصعبة المطلوبة، مثل مكان نشر قواتهم ونوع الحرب المناسب في هذه الحالة".

The #NATO- Ukraine Council met to address developments on the battlefield & Ukraine's priority capability needs. Allies strongly condemn the escalation in Russian air strikes on Ukraine. We must continue to provide Ukraine with the equipment & munitions it needs to defend itself.

— Jens Stoltenberg (@jensstoltenberg) August 28, 2024

وتتقدم القوات الروسية في شرق أوكرانيا بينما أقدمت القوات الأوكرانية على توغل جريء في منطقة كورسك الروسية بشنها، في السادس من أغسطس (آب) أكبر هجوم أجنبي على روسيا منذ الحرب العالمية الثانية.

وقال ستولتنبرغ إن من حق أوكرانيا الدفاع عن نفسها وهذا يتضمن استخدام صواريخ بعيدة المدى قادرة على إصابة أهداف عسكرية على الأراضي الروسية.

وقال ستولتنبرغ "مسرور لأن دولاً كثيرة من حلف شمال الأطلسي أتاحت هذه الفرصة، وتلك التي لا تزال تفرض قيوداً خففت القيود حتى تتمكن أوكرانيا من الدفاع عن نفسها".

ومن المقرر أن يحضر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الجمعة، اجتماعاً لمجموعة رامشتاين، وهي تحالف من الدول التي تزود أوكرانيا بالأسلحة. ومن المتوقع أن يطلب زيلينسكي في الاجتماع تعزيز إرسال الأسلحة، وتحديداً الصواريخ بعيدة المدى.

ودعا زيلينسكي الحلفاء إلى المساعدة في الدفاعات الجوية وإزالة القيود التي تمنع كييف من استخدام الأسلحة التي تحصل عليها في توجيه ضربات بعيدة المدى في روسيا.

وقال ستولتنبرغ في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي إنه لا يرى أي تهديد عسكري وشيك ضد دول حلف شمال الأطلسي لكنه أضاف أن هناك خطراً قائماً من الإرهاب والهجمات الإلكترونية والتخريب.

مقالات مشابهة

  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري
  • موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. متى يبدأ الطلاب تسجيل الرغبات؟
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. تراكمت الكثير من الأعمال
  • سربت صوراً ورسائل..مؤثرة على التواصل الاجتماعي تجبر وزير الثقافة الإيطالي على الاستقالة
  • تقرير أوروبي: صيف 2023 كان الأكثر سخونة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • صيف 2024 سجل درجات حرارة غير مسبوقة عالميا
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر
  • مرصد كوبرنيكوس: صيف 2024 الأكثر سخونة في نصف الكرة الشمالي
  • مركز أوروبي: صيف 2024 كان الأكثر حرارة على الإطلاق على الأرض
  • الناتو: أوكرانيا حققت الكثير بمهاجمة كورسك الروسية