صحيفة الخليج:
2024-07-04@03:02:49 GMT

«التنمية الأسرية» تكرم موظفي الخدمة الطويلة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

«التنمية الأسرية» تكرم موظفي الخدمة الطويلة

أبوظبي: «الخليج»

كرمت مؤسسة التنمية الأسرية موظفي الخدمة الطويلة تقديراً لإنجازاتهم طوال سنوات عملهم الحافلة بالعطاء، وعلى ما قدموه من جهودٍ وتضحياتٍ كبيرة مكّنت المؤسسة من تحقيق أهدافها السامية في خدمة الأسرة والمجتمع.

حضر حفل التكريم علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، والموظفون المكرمون، ومديرو الدوائر والمناطق والمراكز التابعة للمؤسسة.

وأثنى علي سالم الكعبي على الجهود المبذولة والإنجازات كافة، التي قدمها موظفو الخدمة الطويلة طوال فترة عملهم في المؤسسة، لما فيها من أثر واضح ومستدام ساهم في تلبية تطلعات القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، متوجهاً بالشكر إليهم على ما قدموه في خدمة وطنهم وأسرهم ومجتمعهم.

وأشاد بدور موظفي الخدمة الطويلة في الارتقاء بمستوى الأداء، وإحداث التطوير الإيجابي في الخدمات المقدمة إلى مستحقي الرعاية الاجتماعية في الإمارة، مشيراً إلى أن مؤسسة التنمية الأسرية تسعى على الدوام إلى تطوير رأس المال البشري، وتوفير البيئة التنافسية والداعمة لهم، واستحداث أساليب العمل التطويرية، ما يمكنهم من بذل الطاقات لإحداث نقلة نوعية في الأداء، وتقديم خدمات ذات مستوى عالٍ في خدمة المجتمع.

وأضاف: «بعطائكم ومواصلة العمل نكمل المسيرة، ونحقق الاستدامة المجتمعية الدائمة، والاستقرار والسعادة لأفراد أسرنا ومجتمعنا، ونسعى لرؤية بداياتكم الجديدة في حياتكم، ومواصلة الإنجازات التي عهدناها منكم دائماً، والاستثمار في أفراد الأسرة هو الأهم والوسيلة المستدامة لرد الجميل لوطننا الغالي، فالاستقرار يبدأ من أفراد الأسرة أولاً».

ومن جانبها أشادت مريم محمد الرميثي بالإنجازات التي حققها موظفو الخدمة الطويلة في المؤسسة، معبرةً عن شكرها وجزيل امتنانها لجهودهم المخلصة في خدمة المؤسسة خلال رحلة عملهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مؤسسة التنمية الأسرية الإمارات مؤسسة التنمیة الأسریة الخدمة الطویلة فی خدمة

إقرأ أيضاً:

«سيدتى» مؤسسة وطنية سكندرية

مؤسسة سيدتى بالإسكندرية برئاسة الكاتبة الصحفية سوزان جعفر تعتبر أقوى مؤسسات المجتمع المدنى لما تبذله من جهود مضنية لخدمة بنات وسيدات الإسكندرية، وهى مؤسسة خيرية تهدف لتعليم وتثقيف السيدات فى مختلف المراحل السنية بدءًا من سن 7 سنوات.

وهذه المؤسسة التى تضم فى مجلس إدارتها مجموعة من سيدات الأعمال فى مختلف التخصصات وأساتذة الجامعة وضمت العديد من اللجان المتخصصة لخدمة شعب الإسكندرية وجميعهم من السيدات اللاتى تطوعن لخدمة بلدهم ليكونوا يدًا بيد مع الحكومة للوصول إلى أهداف إنسانية تمس المجتمع، وكذلك لتخفيف الأعباء على المواطن السكندرى.

والحقيقة أن الكاتبة الصحفية سوزان جعفر رئيس مجلس الأمناء وزملائها فى مجلس الإدارة استطاعوا النجاح بامتياز فى فترة وجيزة بسبب اندماجهم مع جميع مؤسسات المجتمع حتى عرف الجميع أنها مؤسسة محترمة ولا تهدف سوى الارتقاء بالمجتمع النسائى.

مؤسسة سيدتى نظمت العشرات من الندوات التثقيفية بالأندية السكندرية والنقابات المهنية وخاصة إستاد الإسكندرية تحت رعاية اللواء هشام لطفى مدير الإستاد ورئيس هيئة تنشيط السياحة.

واشتركت المؤسسة مع العديد من المبادرات القومية وأخيرًا مبادرة «بنت مصر كنز وثروة قومية» وهى مبادرة محلية تهدف إلى تطوير وتنمية الطالبة السكندرية بالمدارس من سن 7 سنوات إلى 12 سنة لإنشاء جيل واع من فتيات مصر من خلال تطبيق محاور التنمية الاجتماعية والثقافية والصحية واستخدام التكنولوجيا تحت رعاية مديرية التربية والتعليم.

وقد احتفلت المؤسسة بختام الموسم الماضى بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وكبار المسئولين، وقد استعرض بنات المدارس خلال الحفل كيفية تعلمهم الحرف اليدوية وفن الإتيكيت فضلًا عن استعراض الغناء الراقى وبعض أنواع الفنون.

أيضًا شاركت المؤسسة فى عمل يوم صحى بمركز أيادى المستقبل وتم توزيع وجبات صحية على الأطفال المصابين بالسرطان، وتنظم المؤسسة شهريًا صالون ثقافى بالفنادق والقاعات المميزة لنشر التوعية الصحية ومناقشة القضايا التى تهم السيدات بحضور متخصصين فى مختلف المجالات وخاصة الصالونات الصحية والتى ترأسها الدكتورة عزة عبدالله أشهر دكتورة فى مجال الصحة العامة والتى أصبحت من نجوم عالم التغذية بالإسكندرية.

وأخيرًا أتمنى من جميع مؤسسات المجتمع المدنى العمل من أجل الإرتقاء بالوطن مثلما تفعل مؤسسة سيدتى.

نقيب الصحفيين بالإسكندرية

 

مقالات مشابهة

  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • مؤسسة توكل كرمان تقيم فعالية لتدشين برنامج جسور بحضور 20 مؤسسة طلابية يمنية في تركيا
  • السفيرة أبو غزالة: الظروف التي تمر بها الأسرة العربية  تتطلب حلولاً ابتكاريه
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • «سيدتى» مؤسسة وطنية سكندرية
  • وزارة الخارجية توفر تصديقها الرقمي استباقياً عبر القنوات الرقمية الخاصة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي
  • الشارقة: إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية حقوق الأطفال حول العالم
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين