صحيفة الخليج:
2024-06-29@14:07:09 GMT

«مركبة السعادة» ببلدية دبي تُنجز 500 معاملة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

«مركبة السعادة» ببلدية دبي تُنجز 500 معاملة

أنجزت بلدية دبي، عبر مبادرة «مركبة السعادة» لتقديم الخدمات للمواطنين في مقر إقامتهم، نحو 500 معاملة لحزمة من خدمات البلدية الرقمية والذكية، خلال العام الماضي 2023، حيث بلغ عدد المُعاملات المُنجزة في الربع الأول 52 معاملة، والثاني 132 معاملة، والثالث 153 معاملة، فيما شهد الربع الرابع إنجاز 133 معاملة.

وأكدت منال عبيد بن يعروف، مدير إدارة إسعاد المتعاملين في بلدية دبي، أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً لتعزيز سعادة متعامليها، وخصوصاً فئة كبار المواطنين وأصحاب الهمم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية دبي

إقرأ أيضاً:

ليالي مصر| حماقي يُطلق الليلة الصيفية الأولى.. غدًا

يستعد الفنان محمد حماقي، غدًا، لـ ليلة افتتاحية ضخمة لمهرجان “ليالي مصر” الغنائي، والذي يصم عدد من نجوم الغناء العربي في عدد من المحافظات.

موعد بدء حفل محمد حماقي في “ليالي مصر”

يقام الحفل في ستاد 30 يونيو، ويبدأ دخول الحضور إلى المسرح في الساعة 5 حتى 8 مساءً يتم غلق أبواب المسرح والاستعداد لبدء الحفل في 9 مساءً.

 

تم نفاد إحدى فئات التذاكر “700 جنيه” وتبقى الباقي أما الجمهور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومنافذ البيع

 

عودة حماقي على الحفلات الصيفية يونيو 2024

 

يُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

جولة أمريكية ناجحة لحماقي في فبراير 2024

أقام حماقي جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

 

انطلق حماقي في الجولة ابتداءً من تورنتو أكبر مدن كندا، بعدها في ولاية لوس أنجلوس، ونيويورك والعاصمة واشنطن، وختامها مسك في ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية. 

 

 

توحدت الأجواء في جميع الحفلات بامتلاء المسرح عن آخره وبمجرد صعوده تعالت الصيحات والهتافات ترحيبًا به، ومع النغمات الأولى للأغاني مع الفرقة يبدأ الجمهور في التصفيق الحاد وغناء كلمات الأغنية فورًا مع حماقي وكأنهم كورال خاص به. 

 

قدم حماقي في الحفلات مجموعة غنائية متنوعة بين القديم والجديد بدءًا من "نفسي أبقى جنبه" و"بحبك كل يوم أكتر، واحدة واحدة، يا ستار، م البداية، ما بلاش، حاجة مستخبية، وافتكرت، لمون نعناع، أدرينالين".

 

حماقي يرفع علم فلسطين في نيويورك

وفي لفتة وطنية مميزة رفع حماقي علم فلسطين في حفل نيويورك، وسط شعارات الجمهور “فلسطين حرة، بالروح بالدم نفديكي يافلسطين”.

 

 

أحدث أغاني حماقي 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من أغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال أواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد أمال أنا ليه مش شايف حد”.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تيزي وزو.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية آين يحي موسى
  • سعيدة.. 5 جرحى في حادث مرور بالطريق المزدوج رقم 6 
  • قالمة.. وفاة شخص اثر انقلاب جرار فلاحي ببلدية برج الصباط
  • تيبازة.. وفاة طفلة وإصابة 4 آخرين في حادث مرور ببلدية الأرهاط
  • ليالي مصر| حماقي يُطلق الليلة الصيفية الأولى.. غدًا
  • اندلاع حريق مهول في واحات النخيل ببلدية النزلة في  تقرت
  • بسكرة.. وفاة شخص اثر سقوطه في بئر ببلدية طولقة
  • هل وسائل التواصل الاجتماعي تجعلك حزينا حقا؟
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة