الوطن:
2024-07-03@18:45:35 GMT

مبادرة «عشان يكمل جمالها» تزين مراكز سوهاج

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

مبادرة «عشان يكمل جمالها» تزين مراكز سوهاج

نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طما بمحافظة سوهاج، مبادرة «عشان يكمل جمالها»، وقالت المهندسة هويده شافعي، رئيس مركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج، إن المركز ينفذ المبادرة التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج للحفاظ على المظهر الجمالي بالمؤسسات والهيئات الحكومية بالمحافظة، بمساعدة طلاب المدارس الفنية بالرسم على الجدران وحاويات القمامة و كابلات الكهرباء.

مبادرة عشان يكمل جمالها

وأضافت الشافعي أنه جرى تجميل مدخل قرية مشطا بإشراف رمضان نوير، رئيس مجلس قروي مشطا، كما تم أيضا البدء في دهان بوابة المرور بقرية كوم العرب وما زال العمل مستمرا لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تجميل وتشجير المراكز بسوهاج

وأوضحت الشافعي أن جهود الوحدة المحلية بمختلف المجالس القروية بالمركز للتجميل بالمداخل للوحدات والإدارات الخدمية والمراكز التكنولوجية، ما بين دهانات ورسومات وتشجير وزرع نباتات بإشراف رؤساء الوحدات المحلية.

مبادرة عشان يكمل جمالها

وأطلق اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، مبادرة «عشان يكمل جمالها» بمختلف مراكز المحافظة لتنفذ بها تباعا وأستهدف بها تجميل المباني والهيئات برسومات تعبيرية بأيدي طلاب المدارس الفنية وعمال الوحدات المحلية والعاملين بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج محافظ سوهاج طما مشطا

إقرأ أيضاً:

"بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود مديرية الطب البيطري في شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والأسماك بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأفاد الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بقيام إدارة الصحة العامة والمجازر برئاسة الدكتور هاني شمس الدين وبالتنسيق التام مع رؤساء الوحدات المحلية بشن حملات مكبرة على الأسواق والمحال والمطاعم.

وأسفرت الحملات عن تحرير (35) محضر وضبط ما يقرب من 2 طن ونصف لحوم وأسماك ودواجن وكبدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك خلال الفترة من 26 مايو وحتى 23 يونيه ، مؤكداً على أنه تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يومياً لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ ازالات على المباني المخالفة
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • "بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة
  • زراعة 500 شتلة متنوعة بمطاي ضمن مبادرة 100 مليون شجرة
  • مشروعات ضمن مبادرة «حياة كريمة» تغير واقع الريف بقرى مركز البلينا
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا