صحافة العرب:
2024-09-09@02:49:10 GMT

أجواء حارة في توقعات طقس الأحد 16 يوليوز

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

أجواء حارة في توقعات طقس الأحد 16 يوليوز

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أجواء حارة في توقعات طقس الأحد 16 يوليوز، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار بكل من الجنوب الشرقي للبلاد، وداخل مناطق سوس و .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجواء حارة في توقعات طقس الأحد 16 يوليوز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجواء حارة في توقعات طقس الأحد 16 يوليوز

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار بكل من الجنوب-الشرقي للبلاد، وداخل مناطق سوس و الأقاليم الجنوبية، ومنطقة السايس، وجنوب الريف، و والماس، و كذا سهول تادلة و الرحامنة.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة شيئا ما و مرفوقة ببعض الكتل الضبابية و ذلك فوق السهول الشمالية و الوسطى و شمال الأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بكل من وسط و جنوب البلاد، و أيضا بجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 24 و 30 درجة بأقصى الجنوب الشرقي، و بشرق الأقاليم الجنوبية ، وما بين 22 و 27 درجة بداخل منطقة سوس، والمنطقة الشرقية و بباقي مناطق الجنوب-الشرقي للبلاد، و ستكون ما بين 16 و 23 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستكون في ارتفاع.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج مابين طنجة والمهدية، وهائجا بباقي السواحل الأخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجنوب الشرقی

إقرأ أيضاً:

فيضانات الجنوب الشرقي للمملكة تكشف عن فساد صفقات الطرق والغش في مشاريع البنية التحتية

زنقة 20. مراكش

كشفت الفيضانات الأخيرة التي تشهدها عدد من أقاليم الجنوب الشرقي للمملكة، خاصة أقاليم الرشيدية، طاطا، فكيك، الريش، ورزازات عن حجم الفساد المستشري في صفقات المشاريع الطرقية والجسور.

و تناقل المواطنون عبر هواتفهم حجم طرق و قناطر منهارة بفعل الفيضانات، ضمنها مشاريع لم يتجاوز عمر إنجازها بضع سنوات كما الشأن لمشاريع طرقية مولتها مجالس العمالات ومجلس الجهة بورزازات والرشيدية والريش وتنغير.

و أظهرت صور القناطر والطرق المنهارة، حجم العزلة التي ستظل هذه الدواوير والجماعات تعيش فيها لأسابيع بعدما، نال الغش من هذه المشاريع الطرقية في غياب المحاسبة و المراقبة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موجة حارة.. تحذيرات الأرصاد الجوية اليوم الاثنين
  • فيضانات الجنوب الشرقي للمملكة تكشف عن فساد صفقات الطرق والغش في مشاريع البنية التحتية
  • الأمطار تنقذ ماء وجه وزير الفلاحة و تنعش واحات الجنوب الشرقي
  • الطقس غدا الاثنين 9 سبتمبر.. الأرصاد: أجواء حارة والمحسوسة تصل لـ 41 جنوبًا
  • أجواء حارة وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد بدرجات الحرارة
  • الأرصاد: استقرار في الأحوال الجوية والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • أجواء حارة وأمطار ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة
  • تعليق الدراسة في عدد من أقاليم الجنوب الشرقي بسبب الفيضانات
  • طقس الجمعة: أمطار رعدية قوية بالجنوب الشرقي والشرق والأطلس