مصر – قضت محكمة مصرية، بتغريم الفنان محمد رمضان 500 ألف جنيه في الدعوى المقامة من الإعلامي عمرو أديب بتهمة السب والقذف.

واتهم الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان بسبه وقذفه في عدة مناسبات عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أديب حصل على حكم سابق بتغريم رمضان 300 ألف جنيه بقضية أخرى نظرتها المحكمة الاقتصادية، قبل أن يعلن عن اعتذار الفنان محمد رمضان له رسميا.

ونشر أديب بوست كشف خلاله تفاصيل اعتذار الفنان محمد رمضان بعد عدة خلافات بينهما طوال الشهور الماضية وعلق قائلا: “اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عن ما بدر منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة”.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب مقاضاة الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مما أسفر عن تغريم رمضان بحكم نهائي بـ 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 الاف جنيه على سبيل التعويض المدني.

وبدأت الأزمة، بعد صدور الحكم القضائي في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، وتغريم الفنان محمد رمضان، إذ نشر عبر صفحاته في مواقع التواصل، مقطع فيديو له وهو في حمام السباحة، يقذف دولارات بلاستيكية.

وعقب تداول مقطع الفيديو، وجه الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه “الحكاية”، حديثه إلى الفنان، وقال: “يا “نمبر وان” انت لم تلاحظ أن لك سنة بتعمل مصايب، على فكرة ليس فقط أنت يا محمد تمتلك المال، هناك ناس لديها مال أكثر منك بـ 100 مرة، ولكن لا يقومون بذلك يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون”.

الفنان محمد رمضان، من جانبه رد على انتقادات عمرو أديب، بنشر مقاطع ساخرة من أعماله، ودمجها من تصريحات الإعلامي، حيث نشر فيديو له من أحد أفلامه، وهو يقوم بضرب الفنان حسن عبد الفتاح، وآخر من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين، وتضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام “بس يا بابا”.

الإعلامي عمرو أديب، في اليوم التالي، خرج عبر برنامجه، وأعلن عن مقاضاة الفنان محمد رمضان، وقال موجها حديثه إلى الفنان: “لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع”.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة عمرو دياب الأخيرة مع المعجب في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وتسبب في غضب الجماهير وشن حملات هجوم على الهضبة، إذ قام بصفع أحد المعجبين على وجهه أثناء محاولته لإلتقاط صورة معه. 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب 

تصدر اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسأل أحد الصحفيين عن رأيه في في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه. 

 

قال محمد رمضان :" حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب". 

محمد رمضان وعمرو دياب

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، في أول مشاركة له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية مع أبرز أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل صفع عمرو دياب لمعجب على وجهه 

منذ فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ عمرو دياب ، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب

 

ظهر الهضبة في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النار على عمرو دياب، بعد صفعه لمعجب بالقلم على وجهه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يكرر فيها الهضبة هذا الفعل، فمنذ فترة قصيرة اهان سائقة الخاص أمام الناس بقوله "أنت حيوان"، كما قام من قبل بضرب مهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.

عمرو دياب

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»