كتبت -داليا الظنيني:

قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا داعي للقلق من التعليمات الرسمية التي أصدرتها الوزارة بشأن ظهور الجديري المائي بين طلاب المدارس .

وأضاف زلطة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث فى مصر، المذاع على قناة إم بى سى مصر، الأربعاء، أن كل ما في الأمر أن الوزارة اكتشفت ظهور حالة إصابة بالجديري المائي في إحدى المدارس، مبينا أن خطاب الوزراة للمديريات التعليمية بشأن الجدير المائى وأمراض الشتاء هو إجراء دورى معتاد عليه.

وعممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، منشورا على المديريات التعليمية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، بشأن انتشار مرض الجديري المائي بين الطلاب في عدد من المدارس.

يأتي ذلك بعد أن تلقت غرفة العمليات المركزية بالوزارة تقريرا يفيد بانتشار المرض بين الطلاب، حيث وجهت باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازي وتوعية الطلاب بكيفية الوقاية من مرض الجديري المائي بالمدارس، مع اعتبار الأمر هام وعاجل.

اقرأ أيضا:

توجيه عاجل من التعليم للمدارس بعد انتشار الجديرى المائي

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 وزارة التربية والتعليم المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم رسالة لأولياء الأمور الجديري المائي طلاب المدارس طوفان الأقصى المزيد الجدیری المائی

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل

وجه أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، يوم الجمعة، رسالة إلى المقاومة الإسلامية في العراق حول العملية التي تم تنفيذها ضد الجيش الإسرائيلي في الجولان.

وقال أبو عبيدة في قناته على "تلجرام": "نحيي إخواننا في المقاومة الإسلامية العراقية على إسنادها لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني، ونبارك عمليتهم النوعية التي استهدفت بالمسيرات قوات الاحتلال في الجولان مُخلّفة قتلى وجرحى".

وأكد الناطق العسكري باسم "القسام" أن هذه العملية "تحمل رسالة للاحتلال بأن تماديك في عدوانك سيجلب لك المزيد من الخسائر والنكسات وصولا إلى اندحارك عن أرضنا بإذن الله".

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، مقتل عسكريين وإصابة 23 آخرين جراء هجوم مسيرة عراقية في شمال الجولان.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق في وقت سابق مهاجمة هدف إسرائيلي بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تستخدم للمرة الأولى.

وكشفت مصادر خاصة لـ RT أن هذه المسيرة طورت لتصبح أكثر فتكا في إصابة الهدف. وتقول المصادر إن طول هذه المسيرة 11 مترا وارتفاعها نحو 4 أمتار وأقصى وزن للإقلاع 4750 كيلوغراما وسعة حمولة 1700 كيلوغرام.

ويؤكد عسكريون أن استخدام مثل هذه المسيرات "المتطورة" قد يؤدي إلى قلب مجريات الأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط ويطيل من أمد الصراع في حال لم تتخذ إجراءات جدية من قبل الدول المعنية لوقف التصعيد وحالة الاحتقان في المنطقة

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • في ظل الحرب.. عودة التعليم عن بُعد؟
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • «فورتنايت» تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم في وقت لعب أطفالهم
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم