مصراوي:
2024-07-01@19:54:20 GMT

متناقضان في كل الأمور.. منى الشاذلي: زوجي مش رومانسي

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

كتب- محمد عبدالناصر:

كشفت الإعلامية منى الشاذلي، أنها تنتمي للطبقة المتوسطة، ووالديها من جيل الستينات.

وقالت: "عندي أمل وثقة في الله ومهما كان عندي شخابيط جوايا بس انا هشوف الحياة ملونة وبيضاء وفاتحة وليست سوداء، أنا إنسانة إيجابية مش سلبية".

وأكدت خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش على قناته بيوتيوب: "الدنيا جزء منها المشاكل والصراعات، أكون بلهاء لو حلمت بحياة ما فيهاش مشاكل، وأنا مش هخترع دنيا على مزاجي عشان اكون مرتاحة".

وتابعت: "أنا ابنة الطبقة المتوسطة المصرية والدي ووالدتي من جيل الستينيات العظيم، وأبويا كان مهتم بتكويني وإن الجوهر أهم من المظهر، وأنا محبة لمحيطي وغير كارهة لأي شيء أو أي شخص"

ولفتت: "أبويا تطوع في المقاومة الشعبية وراح مدن القناة خلال حرب 56 لما حصل عدوان ثلاثي على مصر، واتعلمت منه الأخلاق وكان قمة الثقافة والمعرفة والأخلاق والبساطة".

وعن زواجها، قالت: "تعرفت على زوجي في إيطاليا، ورغم أننا متناقضان في كل الأمور خاصة أنه ليس شخص رومانسي إلا أن زواجنا استمر 25 عامًا".

وقالت الشاذلي:"من لم يعش قصة حب خسر الشغف الذي يكفي العالم، ولكن الحب شيء والحياة الزوجية أمر آخر حيث تحتاج إلى مجهود عاطفي وفكري".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الإعلامية منى الشاذلي الإعلامي أنس بوخش طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة صفعة عمرو دياب لشاب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

محمد رمضان : الشخص اللي صفعه عمرو دياب حاول يتصور معايا

وقال "رمضان"، في تصريحات تليفزيونية: "الشخص اللي صفعه عمرو دياب حاول أنه يتصور معايا، احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه".

محمد رمضان : سعيد بمشاركتي في مهرجان موازين

عن مشاركته في مهرجان موازين، قال : "سعيد بوجودي في المهرجان الموسيقي الأكبر في الوطن العربي، ومشاركتي في المهرجان معناه إن الصناع اعترفوا بنوع الموسيقى اللي بقدمها ودعموه".

أسباب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025

وعن غيابه بموسم رمضان 2025، قال الفنان محمد رمضان: "بناء النجم له ضرايب كتير جدًا لو أنت شخص عايز تبني تاريخ واسم يعيش سنين طويلة لازم تعرف نسب تنوع الأعمال.. نسبة الدراما في بناء النجم لو زادت عن الحد تقتل بريق النجم".

أضاف: "قدمت مسلسلات الناس بتستمتع حتى الأن بيها زي ابن الحلال والأسطورة البرنس ونسر الصعيد وموسى وزلزال وجعفر العمدة".

وتابع : "الحمد لله عندي رصيد درامي محترم ينفع الناس تعيش بيه شوية حلوين، ولكن عندي أقسام أخرى في مشواري الفني أدعمها، زي السينما والمسرح".

آخر أعمال محمد رمضان 

يذكر أن آخر أعماله مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال
  • إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) - رابط
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • 43 شهيدا خلال ساعات بقصف متواصل للاحتلال على قطاع غزة
  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • رابط نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الربيعية 2024 في الأردن
  • ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها
  • أخنوش: كنت فطاطا وجات عندي بنت صغيرة وقاتلي سلم على جلالة محمد السادس(فيديو)
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»