هن، أغرب روائح الشموع في العالم منها الفشار واللحم المشوي،علاقات و مجتمع عندما يقرر أحد شراء شمعة، أول شيء يفكر فيه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغرب روائح الشموع في العالم.. منها «الفشار واللحم المشوي» ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغرب روائح الشموع في العالم.. منها «الفشار واللحم...

علاقات و مجتمع

عندما يقرر أحد شراء شمعة، أول شيء يفكر فيه هي الروائح التي تساعده على الاسترخاء والانتعاش، وتعد اللافندر والنعناع والياسمين وخشب الصندل من أفضل الروائح المميزة، لكن وسط ذلك قد تندهش من وجود أنوع أخرى غريبة، نرصدها خلال السطور التالية، بحسب ما نشره موقع «Forbes home».

شمعة البنزين

يمكن شراء شمعة برائحة البنزين، إذا كنت ترغبين في هدية غريبة لإحدى صديقاتك.

شمعة اللحم المشوي

شمعة اللحم المشوي.. فكرة جديدة لمحبي رائحة اللحوم، وحال كنتي تفكري في تغير الأجواء في المنزل أو إحدى النزهات، ويمكنك شم رائحة اللحم المشوي دون شويها، ويمكنك الاستعانة بها على العشاء لقضاء وقت مميز. 

شمعة المكسرات

رائحة اللوز وخبز الموز والكاجو وجوز الهند المحمص، يمكنك الحصول على شمعة بهذه الروائح بالمكسرات، والتي تعطيك رائحة غريبة وجميلة للمنزل، وفي نهاية وقاع برطمان الشمعة ستجدي المكسرات، ولكن لا تفكري في تجربة تذوقهم، لأنهم مجرد شموع.

شمعة الفشار

شمعة للتسلية وأجواء السينمات، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ليلية مميزة والسهر مع فيلم مسلي، وجذب أجواء الاستمتاع بليلة مرحة، فعليكِ اختيار شمعة برائحة الفشار.

شمعة المكرونة والجبنة

المكرونة بالصوص الأحمر مع الجبنة المبشور، من المعروف أنه وجبة سريعة التحضير ويحبها الكبار والصغار، لكن هل فكرتي من قبل في شراء شمعة بهذه الرائحة وتستمعي بها في أجواء المنزل الهادئة، وإن كنتِ من محبي الجبن الرومي فيمكنك شراء شمعة بهذه الرائحة للاستمتاع برائحة الجبن الرومي الساحرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن

في إحدى غابات الممكلة المتحدة، تم رصد الفطر الغريب والنادر «أصابع الشيطان» وسط حالة من قلق السكان، من انتشاره بكثرة خاصة في الأماكن القريبة من المنطقة السكانية، لما يسببه من رائحة كريهة تشبه اللحم العفن، الذي يتسبب في انتشار الفيروسات والأمراض الخطيرة.

فطر غريب ونادر في بريطانيا

عندما تنظر إلى الفطر الغريب، قد تظنه للوهلة الأولى زهرة جمالية، إلا أن من يعرفه يشعر بالذعر بسبب الأمراض التي من الممكن أن يسببها، وخلال الساعات الماضية تم رصده في غابة «نيو فورست»، وأطلق عليه لقب «أصابع الشيطان» بسبب مظهره الغريب الذي يشبه يدًا وكأنها تخرج من القبر، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل».

ما أثار حالة القلق وسط سكان المنطقة المنتشر بها، هو رائحته الكريهة التي تنتشر على مسافات طويلة بسبب قوتها، فهي تشبه رائحة اللحم المتعفن، «كانت تبدو وكأنها يد أكثر من أي يد رأيتها من قبل.. وكانت كأنها تمتد من وراء القبر وتبدو مخيفة للغاية ورائحتها بشعة» وفق جوليا روسير، صاحبة الـ67 عامًا.

سبب انتشار فطر أصابع الشيطان

وبسبب الطقس الرطب، انتشر فطر أصابع الشيطان للغاية وسط الممكلة المتحدة، «لقد وجدت الفطر وكأنه اندفع من الأرض بتلك الأصابع الحمراء» حسب «روسير»، ويُشار إلى الفطر الغريب المظهر أيضًا باسم «قرن الأخطبوط النتن» أو «فطر الأخطبوط» أيضًا، إذ يعد موطن الفطر الأصلي هو نيوزيلندا وأستراليا، ويُعتقد أنه تم جلبه إلى فرنسا أثناء الحرب العالمية الأولى ضمن الإمدادات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: النفقات تصل إلى 20 ألف جنيه في المحاكم بسبب زيادة مستوى المعيشة
  • معرض الرياض تقرأ بكل لغات العالم
  • بالمقادير والتفاصيل.. الأوزي بالدجاج المشوي بطريقة سهلة
  • «أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن
  • في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض
  • نصائح لاختيار الشموع المعطرة الأقل ضرراً
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • الصيادية بالسمك المشوي
  • اضطرابات الغدة الدرقية وتأثيرها على رائحة الفم الكريهة
  • أغرب انتخابات رئاسية في تونس بعد الثورة