بوابة الوفد:
2024-06-30@00:07:07 GMT

حبس المتهم بقتل زوجته ببنها

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

 

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، لقيامه بالتعدي علي زوجته لحد الموت وتركها جثة هامدة حتي التعفن .

حبس المتهم بقتل زوجته ببنها 

وكشفت  أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية ، لغز العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قرية كفر أبو ذكري بدائرة مركز شرطة بنها، في حالة تعفن، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زوجها ضربها لحد الموت ..العثور على جثة ربة منزل في حالة تعفن بالقليوبية

فيما استدعت النيابة أهل المجنى عليها وجيرانها لسؤالهم حول الواقعة، وسرعة استعجال تقرير الطبيب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة إن وجدت، والوقوف على سبب الوفاة، والتأكد من وجود شبهه جنائية في الوفاة من عدمه.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ومدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغًا بوجود جثة ربة منزل داخل منزلها في قرية كفر أبو ذكري بدائرة المركز وفي حالة تعفن ومحاولة أهل الزوج استخراج لها تصريح دفن ولكن موظف الصحة شك في الوفاة بسب تحلل الجثة، وكدمات متفرقة بها.

العثور على جثة ربة منزل في حالة تعفن بالقليوبية

انتقل على الفوررئيس مباحث مركز بنها لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سيدة تدعى مروة.ع.م في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تحلل وتعفن مما يدل على أن الوفاة منذ فترة كبيرة، وباستدعاء الزوج ويدعى م.ع.ح عاطل في العقد الرابع من العمر، أكد أنه تعدى عليها قبل الوفاة بيوم.

وأشار إلى أن سبب الكدمات المتفرقة بالجثة إثر التعدي عليها، ولكنها لم تمت من التعدي وكانت طبيعية، واكتشف وفاة زوجته يوم الأحد الماضي، لافتا إلى أنه حاول على مدار الأيام الماضية استخراج شهادة وفاة لها ولكنه فشل، مبررًا عدم تحريره بلاغًا في مركز الشرطة بسبب تنفيذ حكم غيابي، وإذا حضر لمركز الشرطة سيتم القبض عليه مما دفعه لمحاولة استخراج تصريح دفن دون الرجوع للشرطة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة بدفن الجثمان، حيث شيع أهالي قرية بطا التابعة لدائرة مركز بنها جثمان الفقيدة لمثواها الأخير بمقابر أسرتها وسط أحزان جميع المشيعين، ودعوات الجميع لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية مديرية أمن القليوبية العثور على جثة سيدة داخل منزلها مركز شرطة بنها

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان مزارع عجوز في منتصف العقد التاسع من العمر يعاني من مرض الزهايمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج لقي مصرعه غرقا حال سيره على حافة ترعة بمركز سوهاج إنزلقت قدماه وسقط بها وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغًا بالعثور علي جثة طافية بدائرة المركز.


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة وتم إنتشال الجثة وبالفحص تبين أنها للمدعو "صادق . ص . ا . ا" 84 سنة مزارع يقيم بدائرة مركز المنشاه يرتدي كامل ملابسه وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وعثر بين طيات ملابسه علي [ محفظة جلد بداخلها بطاقة تحقيق شخصية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام .

 

وبسؤال "خالد . ص . ص . ا" 49 سنة عامل يقيم بدائرة مركز المنشاه تعرف على الجثة بأنها لوالده وأضاف بأنه حال سيره على حافة الترعة إنزلقت قدماه وسقط بها مما نتج عنه غرقه ووفاته وأنه يعاني من أمراض الشيخوخة "الزهايمر" ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك . 


 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى سوهاج التعليمي طفلة في الرابعة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز سوهاج جثة هامدة تخلصت من حياتها بالشنق عقب قيامها بتعليق نفسها بحبل يتدلى من عرق خشبي حال تواجدها بالمنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز شرطة سوهاج من المستشفى التعليمي بوصول الطفلة "شيماء . ر . ع . ا" 14 سنة طالبة جثة هامدة إدعاء إنتحار تقيم بدائرة المركز .


 

انتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى .


 

وبسؤال والدتها "منى . ح . ع . م" 38 ربة منزل تقيم بذات الناحية أفادت إقدام نجلتها المذكورة على الانتحار بتعليق نفسها بحبل يتدلى من عرق خشبي بالمنزل مما أدى لوفاتها لسوء حالتها النفسية ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفت الشبهه الجنائية.


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية