منح الألماني أنطونيو رودجير ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره ريال مايوركا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو لحساب الجولة الـ 19 من الليغا.

وعقب نهاية اللقاء حضر الظهير الأيسر لريال مدريد، فيران غارسيا، أمام ميكروفونات " تلفزيون النادي الرسمي " للحديث عن الأمور  الفنية خلال المواجهة.

وتعليقًا على انتصار اللوس بلانكوس قال غارسيا:" كنا نعلم أنه من المهم العودة بالنصر، لقد عمل الفريق حتى النهاية وتبقى النقاط الثلاث على أرضه ".

تقارير.. مورينيو يرفض تدريب المنتخب البرازيلي نجم برشلونة السابق يُحذر نيجيريا من الاعتماد المفرط على أوسيمين

ثم انفتح الظهير الأيسر على المستوى الذي ظهر به الملكي خلال المواجهة:" الفريق في المستوى الذي كان يظهره طوال الموسم، العمل اليومي يظهر في مثل هذه المباريات."

ثم أكد مدافع ريال مدريد على أهمية الحصول على النقاط الثلاث:" نعلم أن هذه الانتصارات هي التي تمنح تلك النقطة الفارقية في الدوري وتجلب أكبر عدد ممكن من النقاط."

وأشاد غارسيا بصاحب هدف اللقاء الوحيد أنطونيو رودجير:" إنه شخص رائع ويظهر نفسه على أرض الملعب،  سعيد له، بالهدف وبالنقاط الثلاث المتبقية هنا."

واختتم بالحديث عن أهمية التوازن:" إنه أمر جيد، حتى الآن لدينا هزيمة واحدة فقط ويجب أن نرى ذلك بأعين جيدة، خاصة بالنظر إلى مستوى الملعب الذي نتواجد فيه والآن علينا مواصلة العمل."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد منتخب البرازيل ريال مايوركا المنتخب البرازيلي مدافع ريال مدريد سانتياغو برنابيو تدريب المنتخب البرازيلي

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على أنه يمتلك أعظم اللاعبيبن خلال الفترة الحالية، مما يجعل هناك متطلبات عالية من النادي.

طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا"، حيث قال: "بالتأكيد، ريال مدريد لديه متطلبات عالية جدًا لأنه أكبر نادٍ في العالم، ويمتلك أعظم اللاعبين".

وتابع: "لابد من أن تكون قادرًا على وضع جودتهم في خدمة النادي، وهذا ما نحاول القيام به كل عام".

وأكمل أنشيلوتي تصريحاته: "هذا الموسم، يتأقلم اللاعبون الجدد مثل كيليان وإندريك بشكل جيد للغاية، سنقدم موسماً رائعاً في جميع المسابقات، الفوز أمر معقد للغاية".

وأوضح: "واجبنا هو التنافس في كل مباراة كما هو الحال دائمًا في هذا النادي، لا تستسلم أبدًا وتنافس حتى النهاية، هذا ما يجب عليك فعله عندما ترتدي هذا القميص".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي