تصدر الفنان اللبناني فادي إبراهيم تريند جوجل، وهذا بعدما تدهورت حالته الصحية، حيث تم إجراء عملية بتر في الساق نتيجة لامراض لحقت به وادت لتدهور حالته الصحية والاحتياج الشديد لبتر الساق لكي لا يحدث توقف للقلب عن العمل والوفاة.

تعرف على آخر التطورات الصحية لـ فادي إبراهيم أمراض أدت لتدهور حالة فادي إبراهيم

وتدهورت الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، وجاء هذا بعد أن تعرضت أحد الكليتين للتوقف المفاجئ عن العمل، نتيجة لبتر الساق الذي كان نتيجة للإصابة بمرض السكر.

بتر ساق الفنان فادي إبراهيم وتوقف الكلى عن العمل

ووفق ما أشارت له العديد من الوسائل الإعلامية بلبنان، تم بتر ساق فادي إبراهيم، ولكن صحته لم تكن على ما يرام، حيث توقفت أحدى الكليتين عن العمل، بينما تعمل كليته الأخرى بشكل بسيط للغاية.

والأطباء يبذلون قصارى جهودهم لإنقاذ حياة الفنان اللبانين وجعل الكلية الاخرى تعمل بشكل جيد، حيث يبلغ من العمر 67 عامًا، ولكي لا يحدث بتر في الساق الاخرى.

فادي إبراهيم يتعرض للإصابة بالسكر

كما تعرض الفنان فادي إبراهيم في وقت سابق في نوفمبر من العام الماضي إلى أزمة صحية، نتيجة إصابته بمرض السكري، ونقل على إثرها للمستشفى، وكان هذا قبل أن تتدهور حالته الصحية، وفق ما ما جاء عبر صحيفة "الخليج" الإماراتية.

 فادي إبراهيم معلومات عن فادي إبراهيم من مواليد 13 إبريل 1956 لأب لبناني وأم أستراليةبدايته كانت عام 1979أول أعماله الدرامية كان عمل المتوحش 1980توالت الأعمال الت شارك فيها وحقق نجاحا مبهرا بأدائه المميزشارك في حكاية كل بيت ومع الأطباء العرب والسهام الجارحة والبحث عن صلاح الدينوامرأة من ضياعيترجم الأفلام الوثائقية خاض تجربة الإخراج في عملينشارك في الأعمال المصرية في فرقة ناجي عطا الله للنجم عادل إمام  والزئبق لكريم عبد العزيز 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فادي إبراهيم بتر ساق فادي إبراهيم بتر قدم فادي إبراهيم حالته الصحیة فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» بمشاركة الفنانة الشابة رنا رئيس، والمقرر أن يتم عرضه قريبا.

وشارك إسلام إبراهيم، فيديو مع فريق العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: «فركش مسلسل روح جدو، شكرا لكل طاقم العمل فردا فردا علي تعبكم عشان العمل يطلع في احسن صورة شكرا للخلوق الرائع الاستاذ اسامه عرابي استمتعت بالشغل معاك جدا ويا رب دايما مع بعض شكرا لأختي وحبيبتي رنا رئيس اللي كانت اكتشاف بالنسبة لي في العمل ده وكسبت صديقة مهمة شكرا شركة الإنتاج أستاذ تامر حاتم ماركو محمود حنفي ومش عايز أنسى حد ورجالة الإنتاج فردا فرد، الحمد لله دائما وابدا».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

مسلسل روح جدو

مسلسل «روح جدو»، المقرر عرضه قريبًا عبر الشاشات التليفزيونية، إذ يتكون المسلسل من 30 حلقة، وقصته مبنية على الكوميديا بشكل أساسي.

آخر أعمال إسلام إيراهيم

وكانت آخر أعمالالفنان إسلام إبراهيم، هي مشاركته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبو ضيف، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

«أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 3.. انتصار تسرق ملابس وإسلام إبراهيم يهدد سلمى أبو ضيف | صور

بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • تتحكم فيها كأنها حقيقية.. اختراع ساق اصطناعية تعمل بطاقة الدماغ
  • «الصحة» تبحث التعاون مع «فايزر» في صقل مهارات الكوادر الطبية وعلاج الأمراض المزمنة
  • صحة غزة تحذر من توقف المستشفيات ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة
  • التحديات الصحية في مرحلة الشيخوخة: استراتيجيات الوقاية والرعاية
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)