دائمًا ما تكون العلاقة الأخوية هي الأقوى؛ فالأخ هو السند، والأب الثاني لشقيقه، يحنو عليه، ويُمسك بيده، مبحرًا به إلى بر الأمان، ولكن على النقيض كان الأمر بين الشقيقين بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة؛ حيث نزغ الشيطان بينهما منذ مُدَّة؛ بسبب خلافات مالية حاول الوسطاء حل النزاع ليجتمعا اليوم داخل مطعم كباب شهير بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

وبمجرد الجلوس بدأت المُعاتبات بين الشقيقين ليُخرج الأخ الأصغر من طيات ملابسه سلاحًا ناريًا طبنجة، ويسدد طلقتين بالرأس والبطن على شقيقه "أ ع" صاحب الـ 50 عاما الذي يعمل مالك مدبغة جلود ليرديه قتيلا، ثم يضرب نجل شقيقه المجني عليه الأول، ويدعى "ي" بذات السلاح، ويصيبه بطلق ناري في الذراع، ثم يصوب السلاح نحو محاسب كان حاضرا يدعى "و خ" ويطلق نحوه عيارا ناريا تسبب في دخول العيار إلى الصدر وخروجه من البطن ليسقط جثة هامدة، ثم وضع المتهم فوهة السلاح بفمه وأطلق عيارا ناريا، وسقط أيضًا صريعًا.

 تلقى المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سماع دوي طلقات نارية ووجود متوفين ومصاب داخل مطعم كباب شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

 وبالفحص تبين العثور على جثث مالك مدبغة جلود ومحاسب وعاطل وكذا تم العثور على نجل المجني عليه الأول مصابا بطلق ناري في الذراع، وبمناقشته أفاد بإقدام المتوفي الثالث "عمه" بقتل والده وصديقهما المحاسب والتسبب في إصابته ثم قيامه بالانتحار داخل المحل بسبب مشادة كلامية بين والده وعمه خلال جلسة الصلح.

نُقلت الجثث إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونُقل المصاب إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جريمة اكتوبر حوادث اكتوبر

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة كريب من مطعم شهير بدائرة مركز زفتي وجرى نقل إلى مستشفى زفتى العام لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

واستقبل مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية 4 أشخاص في حالة إعياء شديدة وقئ وإسهال إثر تناولهم وجبة طعام، وعلى الفور تم التعامل مع الحالات، وتبين إصابتهم بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة كريب من مطعم شهير في نطاق مركز ومدينة زفتى.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • عين الدفلى: وفاة طفلين غرقا داخل بركة مائية ببن علال
  • المغضوب عليه في الأهلي يفاجئ كولر.. خطوة نارية
  • التفاصيل الكاملة لمؤتمر الإعلان عن مشروع «ساوث ميد» بالساحل الشمالي
  • مقاربة معرفية لحكم الروائي عبد العزيز بركة ساكن على قحت وتقدم
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • قبل مناقشتها.. التفاصيل الكاملة لدراسة تطبيق نظم الري الحديثة بمحافظات مصر
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى