مسلسلات رمضان 2024.. ننشر لكم ضمن الموضوعات التي يحرص موقع الفجر على تقديمها للمتابعين والقراء تفاصيل حول قائمة مسلسلات رمضان 2024، والأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمقرر عرضها في السباق الرمضاني عام 2024.

مسلسلات رمضان 2024

ويفصلنا عن موعد شهر رمضان أكثر من شهرين، لتخرج قائمة الأعمال الرمضانية للنور، ليشاهدها الجمهور، من (درامي - كوميدي - تاريخي)، وعن أبرز مسلسلات رمضان 2024، نعرضها لكم ضمن التقرير التالي.

قائمة مسلسلات رمضان 2024مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيزمسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبويمسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمرمسلسل عتبات البهجة لـ جومانة مرادمسلسل الكبير 8 لـ أحمد مكيمسلسل ألف ليلة وليلة لـ ياسر جلالمسلسل المعلم لـ مصطفى شعبانمسلسل حق عرب لـ احمد العوضيمسلسل بيت الرفاعي لـ أحمد رزقمسلسل صيد العقارب لـ غادة غبد الرازقمسلسل الساعة 5 لـ آسر ياسينمسلسل جري الوحوش لنضال الشافعيغالية بـ 100 راجل لـ سمية الخشابمسلسل مسار إجباري لـ أحمد داشمسلسل صدفة لـ ريهام حجاجمسلسل العتاولة لـ احمد السقا وطارق لطفيمسلسل صلة رحم لـ إياد نصار وأسما أبو اليزيدمسلسل دون مقابل لـ هاني رمزي وداليا البحيريمسلسل المداح (اسطورة العودة) لـ حمادة هلالمسلسل لانش بوكس لـ غادة عادلمسلسل خالد نور وولده نور خالد لـ شيكووكريم محمود عبد العزيزمسلسل 220 يوم لـ كريم فهمي وصبا مباركمسلسل أولاد الحاج متولي لـ نرمين الفقي ووفاء عامرمسلسل كامل العدد 2 لـ دينا الشربينيمسلسلات رمضان 2024.. الحشاشين 

ينتظر الجمهور على أحر من الجمر مسلسل الحشاشين بشكل كبير، وهو بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وكلا من فتحي عبد الوهاب، نور إيهاب، وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسلات رمضان 2024.. الحشاشين مسلسلات رمضان 2024.. إمبراطورية ميم 

الفنان خالد النبوي يعرض مسلسل رمضاني هذا الموسم وهو امبراطورية ميم، وهو مأخوذ عن رواية  الكاتب إحسان عبد القدوس، حيث أن العمل كتابة السيناريست محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

مسلسلات رمضان 2024.. إمبراطورية ميم - خالد النبويمسلسلات رمضان 2024.. نعمة الأفوكاتو

ومن المقرر أن تخوض المجمة مي عمر السباق الرمضاني 2024 بمسلسل جديد وهو نعمة الافوكاتون حيث يشاركها في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو الفنان أحمد زاهر، وهو من إخراج محمد سامي.

مسلسلات رمضان 2024.. نعمة الأفوكاتومسلسلات رمضان 2024.. عتبات البهجة

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2023، من المقرر أنه تعاقد الفنان يحيى الفخراني على بطولة  مسلسل عتبات البهجة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024، كما يشارك في بطولته كل من الفنانة جومانة مراد، وهو مكون من 15 حلقة، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسلات رمضان 2024.. عتبات البهجةمسلسلات رمضان 2024.. الكبير 8

ومن ضمن الأعمال الرمضانية والتي لاقت رواجا الأعوام السابقة الكبير 8، حيث يمكن مشاهدة العمل الاكثر تميزا للنجم أحمد مكي في رمضان 2024، مع كلا من الفنان حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

مسلسلات رمضان 2024.. الكبير 8مسلسلات رمضان 2024.. ألف ليلة وليلة

ومن المنتظر أن ينافس الفنان ياسر جلال في رمضان 2024، من خلال مسلسل ألف ليلة وليلة، ومن ضمن أبطال العمل كلا من ياسمين رئيس، شيري عادل، سامي مغاوري، وغيرهم، والعمل من إخراج إسلام خيري

مسلسلات رمضان 2024.. ألف ليلة وليلةمسلسلات رمضان 2024.. المعلم

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2024، من المقرر أن يواصل النجم مصطفى شعبان تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد المعلم لخوض السباق الرمضاني، ومسلسل المعلم يكون من بطولة الفنان مصطفى شعبان،بجانب كلا من سهر الصايغ، أحمد بدير، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

مسلسلات رمضان 2024.. المعلممسلسلات رمضان 2024.. حق عرب

ويستعد النجم أحمد العوضي لعرض مسلسلة الجديد في رمضان 2024، ولكنه بمفردة دون مشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يخوص الموسم الرمضاني بحق عرب ويشاركه في البطولة كلا من رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، ميرهان حسين، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسلات رمضان 2024.. حق عربمسلسلات رمضان 2024.. بيت الرفاعي

والفنان أمير كرارة، من المقرر أن يخوض سباق رمضان 2024، من خلال مسلسل بيت الرفاعي، والذي يضم مجموعة من الفنانين، منهم الفنان أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسلات رمضان 2024.. بيت الرفاعيمسلسلات رمضان 2024

وهذه أبرز الأعمال المقرر عرضها في السباق الرمضاني 2024، حيث أنه يضم الموسم الرمضاني هذا العام نحو 27 عملا دراميا مميزا يضم نجوم ونجمات كبار، الجمهور يرغب في مشاهدة أعمالهم الفنية القيمة وينتظر دوما الجديد حول الأعمال الدرامية المميزة لإبداء رأيه في العمل الاكثر تميزا والإشادة به، ليعتلي قائمة الاكثر بحثا على جوجل من مسلسلات رمضان 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ قائمة مسلسلات رمضان 2024 أبطال مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 السباق الرمضانی والعمل من ألف لیلة من إخراج کلا من

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو

خاص

تعرض الفنان المصري محمد رمضان للسخرية، بعد أن وضع نفسه في موقف محرج خلال لقاء صحفي أجراه قبل حفله فب مهرجان موازين بالمغرب.

وخلط رمضان بين دولتي المغرب والأردن، حيث قال:*سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية”.

ليقوم الحضور بتصحيح الكلمة له مؤكدين أنها تسمى المملكة المغربية العلوية، جاء ذلك بعد أن قررت إدارة المهرجان اقامة حفل محمد رمضان.

وكان الفنان المصري قد اعتذر عن إقامة ذلك الحفل، بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين