ماجد محمد

تحدث حارس مرمى الهلال والمنتخب المغربي ياسين بونو، عن طموحاته في كرة القدم في المستقبل.

وقال بونو في تصريحاته خلال مقابلة مع قناة Tyc – الأرجنتينية: “اريد الفوز بطولة مع المغرب و اللعب مع نادي ريفير بليت الأرجنتيني مستقبلا”.

ويستعد منتخب المغرب الذي يضم في قائمته ياسين بونو، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير بمشاركة 24 منتخبا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال ياسين بونو

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة: نعمل على إعداد الطلاب ليكونوا قادة في المستقبل

 أكد رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر أن الجامعة تهدف الى بناء الإنسان ، وتعمل على تأهيل الطلاب وإعدادهم ليكونوا قادة في المستقبل من خلال الاندماج بالأنشطة الطلابية المختلفة. 


وقال خاطر ، خلال افتتاح مهرجان الأنشطة الطلابية مع بداية العام الجامعي الجديد 2024_2025 ، إن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تهتم اهتماما غير مسبوق بالشباب من خلال الاهتمام بالأنشطة الثقافية والرياضية والتي لا تقل أهمية عن العملية التعليمية ، حيث تعمل الأنشطة الطلابية على دعم وتكامل شخصية الطالب ، ما يقدم خريجا متميزا على كافة المستويات.


وتفقد رئيس الجامعة ، خلال الجولة ، 9 نقاط داخل الحرم الجامعي تمثل نشاط الإدارات المختلفة لرعاية الطلاب بالجامعة ، وهي أنشطة الجوالة والخدمة العامة، النشاط الثقافي، النشاط الفني (مهرجان التسوق للطالب المنتج) ، النشاط الاجتماعي والرحلات، رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، النشاط الرياضي، الأسر الطلابية والاتحادات، النشاط العلمي والتكنولوجي، إعداد القادة ، بالإضافة إلى خيمة خاصة بأنشطة وخدمات مراكز التطوير المهني، خيمة مكافحة الإدمان والتدخين.


من جانبه ، أوضح الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب أن المهرجان يعمل على رفع مهارات الطلاب، وهى جزء من بناء شخصية الإنسان المتكاملة، وهو الهدف الأساسي للجامعة، مؤكدا أن الجامعة تهدف إلى إمداد الطالب بالمهارات اللازمة ليقوم بدوره في بناء المجتمع والدولة المصرية بالجمهورية الجديدة.


جدير بالذكر أن أنشطة المهرجان تتضمن مسابقات كرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة، وملاعب التنس الأرضي ، وملاعب البادل، ومهرجان الإنشاد الديني، والترانيم من التراث المصرى، المراسل والمذيع التليفزيوني والإذاعي ، ومسابقة الرسم الفوري، والشطرنج، ومسابقات ثقافية ودينية، كما يتم تنظيم أنشطة طلابية متكاملة مخصصة لذوي الهمم كنشاط موازي للمهرجان.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة: نعمل على إعداد الطلاب ليكونوا قادة في المستقبل
  • فوز صعب لبوكا جونيورز وتعادل ريفر بليت في الدوري الأرجنتيني
  • الدعيع عن مانشيني: متغطرس ونحتاج لمدرب آخر طموحًا
  • “هنالك جملة مهمة أريد أن أقولها” .. إلهام علي سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي صورة
  • جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • ريفر بليت يبحث عن تحسين مركزه بالدوري الأرجنتيني امام بلاتينسي
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل