انتشرت صورة للصحفية الإسرائيلية ليتال شيمش المذيعة بالقناة 14 العبرية، وهي تحمل مسدساً على خصرها، أثناء بث مباشر، لتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان

ونشرت صحيفة "إسرائيل اليوم" صورة المذيعة المقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، معلّقة بأن شيمش هي من بين النساء اللواتي قمن بتسليح أنفسهن، في حين ظهرت المذيعة داخل أستوديو القناة 14 العبرية وهي تعلق المسدس على خصرها خلال تقديمها برنامجاً على الهواء.

كما ظهرت في مقاطع فيديو أخرى وهي تمارس الرماية، وتدافع عن ضرورة تسليح المواطنين الإسرائيليين.

وقد شجعت الحكومة الإسرائيلية مواطنيها على حمل السلاح، بعد عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي. ووصل الأمر إلى توزيع وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير الأسلحة على إسرائيليين، مع التركيز على تسليح المستوطنين في الضفة الغربية.

وقال بن غفير إن أكثر من 260 ألف إسرائيلي تقدموا بطلبات للحصول على رخص بحمل السلاح منذ السابع من أكتوبر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، وسط حالة من التعجب من المشهد، خاصة أنها داخل أستوديو وليست في ساحة حرب.

وعلق أحدهم:  "مجتمع استيطاني يحمل فيه الصحفي مسدساً والمسعف رشاشاً".

وأرجع البعض حرص المذيعة على حمل مسدس إلى "حالة القلق والخوف التي يعيشها المجتمع الإسرائيلي بعد الجرائم التي يرتكبها في حق الشعب الفلسطيني وقصف المدنيين في قطاع غزة" حسب تعبيرهم.

إسرائيل تتجه نحو تسليح المستوطنين وتسهل رخص الأسلحة حرب غزة: حداد عام بالضفة على اغتيال العاروري وإسرائيل تواصل قصفها العنيف على جنوب القطاعشاهد: مدينة من الخيام.. هكذا تحولت رفح إلى ملجأ لآلاف النازحين في غزةوزير الأمن القومي الإسرائيلي بن غفير يدعو إلى احتلال غزة وتسليح المستوطنين

في حين أشار آخرون إلى أن هذا المشهد يثبت أن الإسرائيليين ليسوا مدنيين ولا يمكن أن يكونوا إلا مستوطنين محتلين للأراضي العربية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية رئيس الموساد بعد اغتيال العاروري: "لتعرف كل أم عربية أن مصير ابنها إن شارك في 7 أكتوبر هو القتل" القضاء الفرنسي يفصل في قضية اللاعب يوسف عطال: السجن 8 أشهر مع وقف التنفيذ و45 ألف يورو غرامة حمل سلاحاً إلى احتفال ليلة رأس السنة وأصاب مدعواً بجروح.. نائب من حزب ميلوني يسبب لها المتاعب أسلحة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة اغتيال القيادي في حركة حماس صالح العاروري إثر غارة إسرائيلية على بيروت وتنديد من حماس وحزب الله اليابان: بعد سلسلة من الزلازل القوية والتسونامي.. تخفيض درجة التحذير اندلاع النيران بطائرة على مدرج مطار هانيدا الدولي فى طوكيو من هو صالح العاروري، القيادي في حركة حماس، الذي اغتالته إسرائيل في بيروت؟ انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من 40 درجة تحت الصفر في فنلندا والسويد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: حداد عام بالضفة على اغتيال العاروري وإسرائيل تواصل قصفها العنيف على جنوب القطاع يعرض الآن Next رئيس الموساد بعد اغتيال العاروري: "لتعرف كل أم عربية أن مصير ابنها إن شارك في 7 أكتوبر هو القتل" يعرض الآن Next القضاء الفرنسي يفصل في قضية اللاعب يوسف عطال: السجن 8 أشهر مع وقف التنفيذ و45 ألف يورو غرامة يعرض الآن Next بن غفير يرد على إدانة واشنطن لتصريحاته بخصوص تهجير سكان غزة: "لسنا نجمة أخرى على العلم الأميركي" يعرض الآن Next عاجل. إيران: مقتل 103 على الأقل وإصابة 170 آخرين جراء انفجارين قرب قبر قاسم سليماني في كرمان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين قطاع غزة بنيامين نتنياهو ضحايا اليابان - كوارث لبنان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أسلحة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين قطاع غزة بنيامين نتنياهو ضحايا اليابان كوارث لبنان حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل فلسطين اغتیال العاروری یعرض الآن Next حرکة حماس بن غفیر

إقرأ أيضاً:

مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة

روجت الفنانة مي سليم عن أحدث أعمالها الفنية من خلال صورة داخل الأستوديو أثناء تسجيل أغنية جديدة لم تعلن عن أي تفاصيل حولها حاليًا، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

نشرت مي سليم صورة من داخل الأستوديو أثناء تسجيل الأغنية، وعلقت عليها: "قريبًا أغنية جامدة أوي يارب تعجبكم".

مي سليم أبطال فيلم بنقدر ظروفك

شاركت مي سليم مؤخرًا في فيلم «بنقدر ظروفك» الذي يضم نخبة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي. يشرف على الإنتاج محمد علاء الدين، وتنتجه شركة كولومبيا للإنتاج الفني، الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مي سليم  «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة
  • ماذا تبلغ نصرالله مؤخراً؟ صحيفة إسرائيلية تكشف
  • تعديلات هدنة غزة تعيد الأمل للتفاوض
  • إعلام عبري: حماس تمتلك مئات الصواريخ القادرة على الوصول إلى إسرائيل
  • رئيس الموساد يغادر إلى قطر لإجراء محادثات بشأن صفقة تبادل الأسرى
  • توقعات إسرائيلية بالتوصل إلى صفقة مع حماس خلال 3 أسابيع
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • إعلام عبري: حماس طالبت إسرائيل بالانسحاب من محور فيلادلفيا لاستمرار المفاوضات
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل