تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا إيلون ماسك يعلن انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪ وتحذير للملايين من مستخدمي واتساب،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا- إيلون ماسك يعلن انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪ .

. وتحذير للملايين من مستخدمي واتساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا- إيلون ماسك يعلن انخفاض عائدات...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

تويتر في أزمة! .. إيلون ماسك يعلن انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪

بعد أسابيع قليلة للغاية من إعلان شركة ميتا عن تطبيقها Threads المنافس لـ تويتر والذي لاقى استحسانا كبيرا من المستخدمين وصل إلى ما يشبه بالهجرة الجماعية من تويتر، قال مالك تويتر، إيلون ماسك، إن التدفق النقدي لتويتر لا يزال سلبيا بسبب انخفاض ما يقرب من 50 % في إيرادات الإعلانات.

تحذير للملايين من مستخدمي واتساب.. يتم حظرك نهائيا في هذه الحالات

قد لا يدرك الكثيرون من مستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp أن التطبيق يحتوي على عدد من القواعد التي يجب الالتزام بها، وأنه في حالة كسر هذه القواعد قد يقوم التطبيق - وفقا لسياسة الخصوصية التي يتبعها - بحظرك بشكل نهائي.    

المفاجأة الكبرى.. هل ستعمل هواتف آيفون iPhone 15 بالذكاء الاصطناعي؟

كشفت تقارير أن هواتف آيفون القادمة iPhone 15، والتي ستطلقها شركة آبل الأمريكية خلال الأسابيع المقبلة، ستحصل على ترقية صحية كبيرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، قد تكون الأولى من نوعها.

ميتا تتخذ إجراءات إضافية لحظر المستخدمين الأوروبيين من استخدام Threads

قالت شركة ميتا المالكة لتطبيق Threads في بيان لها إنها اتخذت المزيد من الإجراءات لمنع المستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي من الوصول إلى التطبيق الجديد عبر شبكات VPN والتي يمكنها تخطي الحجب المفروض على التطبيق في تلك الدول.

الميكروفون يتجسس عليك.. تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد

حذر خبراء في مجال الأمن السيبراني جميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد من ضرورة تفعيل عدد من الإعدادات المهمة في هواتفهم نظرا لأن الميكروفون الموجود داخل الهواتف يمكنه التجسس على المستخدمين.

حلم عشاق سامسونج يتحقق .. تسريبات تكشف مفاجأة عن البديل الأرخص لـ Galaxy S23

كشفت تسريبات أن هاتف Galaxy S23 FE القادم من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والنسخة الأرخص من هاتف Galaxy S23 سينطلق بالفعل في الربع الثالث من هذا العام، وذلك بعد انتظار كبير لعشاق ومحبي هواتف الشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا هواتف آیفون

إقرأ أيضاً:

«الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انعقدت فعاليات الورشة الوطنية الأولى والاجتماع الإداري الثالث لمشروع "«استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة في مؤسسات التعليم العالي في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» في رحاب جامعة الأزهر، وهو مشروع دولي لبرنامج بناء القدرات المؤسسية التابع لبرامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي - الإيراسموس بلس، وذلك بحضور 14 جامعة أوروبية وإقليمية عربية من شركاء المشروع.

جاء ذلك برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على المستشفيات الجامعية، والدكتور ياسر حلمي، مدير مكتب التميز الدولي بالجامعة، والدكتور محمد منصور سعد، مسئول التعاون الدولي وبرامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي بالجامعة.

وأوضح الدكتور محمود صديق أن الورشة الوطنية تضمنت عرض شركاء المشروع من مصر للمقررات التي تم تطويرها، كما شارك فيها ممثلون لجهات المجتمع في مجال تعليم الطفولة المبكرة من مؤسسات ومعلمين وطالبات بعرض رؤيتهم وتجاربهم لتطوير التعليم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار صديق إلى أن المشاركين أشادوا بالجهد المبذول من الجامعات لتحسين كفاءات معلمات الطفولة المبكرة واتساقه مع متطلبات سوق العمل.

واختتم النشاط  بورشة عمل حول المنهجية المستخدمة في تطوير المقررات الخاصة بالمشروع، التي تهدف إلى دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأوضح صديق أنه في اليومين الثاني والثالث انعقدت فعاليات الاجتماع الإداري الثالث بحضور جميع شركاء المشروع من جامعات أوروبية وإقليمية عربية، وتم مناقشة مراحل المشروع والتطور الذي وصل إليه حتى الآن، تبع ذلك ورشة عمل لمناقشة آلية تطوير وتطبيق المقررات وتحقيق تبادل الخبرات بين الجامعات العربية والأوروبية، كما تمت مناقشة الخطوات المستقبلية للمشروع وتنسيقها، وعلى هامش الأيام الثلاثة وانطلاقًا من دور الأزهر الشريف في زيادة الوعي الحضاري داخل مصر وخارجها؛ نظمت جامعة الأزهر عديدًا من الفعاليات لنقل التراث المصري العريق والهوية الإسلامية للضيوف؛ فقد قدم فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، نبذة عن تاريخ الأزهر الشريف وشيوخه، وشاركت هيئة تنشيط السياحة بتقديم الكتيبات الوثائقية والهدايا التذكارية للضيوف للتعريف بالحضارة المصرية العريقة، وشارك قسم التربية الفنية برئاسة الدكتور  محمد العربي بكتابة أسماء الضيوف بالخط العربي، كما تضمنت الفعاليات جولات افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي لأشهر المعالم المصرية.

929e6f39-5168-4198-a0a7-206b3cd6c97e d9b8c78e-c372-4012-8671-8b4181789696 6a88ae8b-0117-46d0-aa82-95c2b87f88d3 63ffb4fa-2af1-4672-9f31-dac04d1f536c 5ab2b310-6b21-4542-853f-021ff76ff9d6 73f9d734-9b84-4889-956e-d37db0fe9877

مقالات مشابهة

  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»
  • بي تك: التضخم أدى إلى انخفاض حجم المبيعات بنسبة كبيرة
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي