شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالفيديو مسؤولة العرب قادرون على مواجهة الأفكار الشاذة عن عقيدتنا المنتشرة عبر وسائل التواصل، وقالت فاطمة باعثمان في تصريحات للعربية علينا أن نبادر في إيضاح ما يجب لمواجهة الأفكار الشاذة عن ثقافتنا وهويتنا المنتشرة على منصات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. مسؤولة: العرب قادرون على مواجهة الأفكار الشاذة عن عقيدتنا المنتشرة عبر وسائل التواصل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. مسؤولة: العرب قادرون على مواجهة الأفكار...

وقالت فاطمة باعثمان في تصريحات للعربية: «علينا أن نبادر في إيضاح ما يجب لمواجهة الأفكار الشاذة عن ثقافتنا وهويتنا المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، ويجب وضع أطر وأسس معينة تتوافق مع عقيدتنا وثقافتنا».

وتابعت: «يجب إيضاح توجهاتنا العقائدية، والمملكة العربية السعودية تنشر المبادئ السليمة، ونحن لنا أجندتنا الخاصة بنا في مواجهة بعض القضايا الشائكة مثل الشذوذ، والتيارات الأخرى لها أجندتها».

وأتمت: «والعرب قادرون على ذلك، وهذا يتوقف على وجود استثمارات جادة، بالإضافة لوجود التقنية والمطورين، ويجب ألا نغفل أهمية الذكاء الاصطناعي».

كيف نستطيع مواجهة الأفكار الشاذة عن ثقافتنا وهويتنا المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي؟ رئيسة جمعية الذكاء الاصطناعي بالسعودية د. فاطمة باعثمان تجيب في برنامج #الندوة #مصارعة_ماسك_زوكربيرغ #السعودية@Malthaydyلمشاهدة الحلقة الكاملة على شاهد:https://t.co/31T978KIfj pic.twitter.com/dO8MU8r9rM

— العربية برامج (@AlArabiya_shows) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول استخباراتي أمريكي: إيران تقوم بحملة سرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتقويض ترشيح ترامب

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قال مسؤول استخباراتي أمريكي، يوم الإثنين، في تقييم محدث بشأن التهديدات التي تواجه الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إجراؤها في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، إن إيران تقوم بـ”حملة سرية” عبر وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة لتقويض ترشيح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وفقا لما أوردته شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، اليوم الثلاثاء.

وذكر مكتب مديرة الاستخبارات الوطنية أفريل هاينز، في بيان، أن مجتمع الاستخبارات “لاحظ أن طهران تعمل على التأثير على الانتخابات الرئاسية، ربما لأن القادة الإيرانيين يريدون تجنب نتيجة يرون أنها ستزيد من التوترات مع الولايات المتحدة”.

وذكر المسؤول من مكتب مديرة الاستخبارات، في إفادة إعلامية عندما طلبت “سي إن إن” أمثلة على تلك الجهود: “ظهر ذلك  في نشاط لحسابات سرية على وسائل التواصل الاجتماعي وأنشطة ذات صلة”، وأضاف أن تفضيل إيران لمرشح رئاسي لم يتغير منذ عام 2020.

ووفقا لتقرير استخباراتي أمريكي تم رفع السرية عنه، نفذت إيران في حملة الانتخابات لعام 2020 “حملة سرية متعددة الجوانب تهدف إلى تقويض احتمالات إعادة انتخاب الرئيس السابق ترامب”.

وأعلنت ممثلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك، أن طهران ليس لديها هدف أو نشاط للتأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2024، وفقا لما أوردته وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا)، اليوم الثلاثاء.

وقالت ممثلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك: “ليس لإيران هدف أو نشاط للتأثير على الانتخابات الأمريكية. جزء كبير من هذه الاتهامات يأتي في إطار الحرب النفسية لإعطاء زخم كاذب للحملات الانتخابية”.

وكانت ممثلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الأمم المتحدة، قد أكدت عقب بعض التقارير المزعومة حول دور إيران في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: “أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة ومغرضة”.

وقالت الممثلية يوم الثلاثاء الماضي، ردا على التقارير المزعومة حول دور إيران في محاولة اغتيال ترامب: “هذه الاتهامات مغرضة ولا أساس لها من الصحة. من وجهة نظر الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ترامب مجرم يجب أن يحاكم ويعاقب في المحكمة لأنه أمر باغتيال القائد (قاسم) سليماني؛ إيران اختارت المسار القانوني لمحاسبته”.

 

(د ب أ)

مقالات مشابهة

  • سفير الكويت لدى الأردن: الحراك الثقافي يعزز التواصل بين الشعوب
  • مختصون يؤكدون أن التوعية كفيلة بالحدّ من الظاهرة.. «مقاطع التباهي».. هدم قيّم وتجّريح مشاعر البسطاء
  • بسبب معلومات مضللة.. هجوم على الشرطة ومسجد في بريطانيا
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا أمنية شهلي تعود لإثارة الجدل بمقطع مع زوجها وهي تتمايل على أنغام (مالو الليلة ما جاء)
  • شاهد بالفيديو.. بعد قصة حب شهيرة وبعد أن عبر المطارات لمصالحتها.. زواج الشاب السوداني “حسن” من “حبيبته”
  • ‎لاعبة تجديف سعودية تكشف حقيقة اللاعبة التائهة في نهر السين بأولمبياد باريس
  • حشد مناهض للمسلمين يهاجم مسجدا في بريطانيا
  • فستان مصنوع من الذهب.. هدية خطيب نور ستارز لها تثير الجدل على وسائل التواصل!
  • «محاربة التطرف على وسائل التواصل الاجتماعي».. ورشة عمل مركز سلام على هامش المؤتمر الدولي للإفتاء
  • مسؤول استخباراتي أمريكي: إيران تقوم بحملة سرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتقويض ترشيح ترامب