في إطار توجيهات وجهود الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بعقد شراكات التعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات بما يتماشى مع الخطوات التطويرية للسباقات المهمة واستضافة مملكة البحرين للبطولات وسباقات الخيل الدولية، تم توقيع اتفاقية رعاية مع شركة سيباركو لتكون الراعي الرسمي لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لسباق الخيل للموسم الجاري.

وقام بتوقيع إتفاقية الرعاية يوسف أسامه بوحجي الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، ومحمد خالد عبدالرحيم المدير التنفيذي لشركة سيباركو ومجموعة شركات خالد عبدالرحيم، وذلك بحضور الدكتور خالد محمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة شركة سيباركو والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات خالد عبدالرحيم. ونوه السيد يوسف بوحجي بالدور الوطني البارز لشركة سيباركو في رعاية ودعم مختلف الفعاليات والسباقات التي تقام على أرض مملكة البحرين ومنها دعم رياضة سباق الخيل بما يسهم في دعم الجهود المبذولة للارتقاء وتطوير رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين وتعزيز مكانتها على الخريطة الدولية، منوها بأهمية هذه الاتفاقية لتعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات المختلفة ودورها الفعال في تطوير مستوى السباقات المحلية بجانب دعم وإنجاح البطولات وسباقات الخيل الدولية التي تستضيفها مملكة البحرين وبما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة. من جانبه أعرب محمد خالد عبدالرحيم عن الاعتزاز بمساهمة شركة سيباركو في تقديم الرعاية والدعم لمناسبة كبيرة تحمل إسم كأس سمو ولي العهد لسباق الخيل والتي تأتي استمرارًا لحرص الشركة على المساهمة في دعم رياضة الفروسية وسباق الخيل في مملكة البحرين والتي تشهد تطورًا بارزًا على المستويين المحلي والدولي، الأمر الذي يدفعنا لمواصلة المساهمة في دعم هذه الجهود التي جعلت لمملكة البحرين مكانة متميزة على الخريطة الدولية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله

اعتقلت السلطات البحرينية رجال دين شيعة، بسبب نعيهم الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي اغتيل بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت نهائية تموز/ يوليو الماضي.

وقال الصحفي المعارض يوسف الجمري، إن السلطات البحرينية اعتقلت رئيس المجلس الإسلامي العلمائي مجيد المشعل، و رئيس اللجنة الشرعية في المجلس الشيخ فاضل الزاكي بتهمة "تمجيد سيد المقاومة السيد نصر الله".

وخلال الأيام الماضية شنت السلطات البحرينية عشرات الاعتقال لناشطين من الطائفة الشيعية، دون إبداء الأسباب.


وتعتقل البحرين الآلاف من الناشطين الشيعة منذ حراك عام 2011، ولا تزال السجون مكتظة بالمعتقلين برغم إصدار ملك البلاد حمد بن عيسى عفو عام عدة مرات، شمل مئات المعتقلين.

واستشهد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في 27 أيلول/ سبتمبر الماضي، بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

عاجل
السلطات البحرينية تعتقل رئيس المجلس الإسلامي العلمائي السيد مجيد المشعل و رئيس اللجنة الشرعية في المجلس سماحة الشيخ فاضل الزاكي بتهمة تمجيد سيد المقاومة السيد نصر الله. pic.twitter.com/O7w69t4WzY

— يوسف الجمري ???????? (@YusufAlJamri) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • طرح البوستر الدعائي الرسمي لـ ـفيلم دراكو رع
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. حكاية آخر مصاصي الدماء
  • انطلاق البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم