أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية حملتها التي أطلقتها حديثًا لعملائها من حاملي بطاقة «امتياز ماستركارد» الائتمانية، والتي تتيح لهم مضاعفة نقاط الولاء حتى 5 مرات عند شرائهم بالعملات الأجنبية، وذلك خلال فترة الحملة الممتدة من 15 ديسمبر الجاري وحتى 15 يناير 2024. وأعلنت الشركة الفئات المؤهلة لمضاعفة النقاط ضمن الحملة، بما في ذلك «الشراء فالأسواق الحرة» التي تتيح للعملاء مضاعفة نقاط ولائهم 5 مرات، «تأجير السيارات» التي تتيح للعملاء مضاعفة نقاطهم 4 مرات، وحجوزات «الفنادق» ولتي تتيح مضاعفة نقاط الولاء 3 مرات، و«الفئات الأخرى» التي تتيح مضاعفة النقاط مرتين.

وأوضحت الشركة أن جميع أنواع بطاقات «امتياز» الائتمانية للأفراد مؤهلة للمشاركة في هذه الحملة، وسيتم الحصول على النقاط المضاعفة تلقائيًا بمجرد الدفع بالعملات الأجنبية سواء خارج البحرين أو عبر التسوق الالكتروني، وبيّنت الشركة أنه لا يوجد حد أقصى للنقاط المكتسبة خلال الحملة، فكلما استخدم العميل بطاقته أكثر كلما حصل على نقاط أكثر، كما أن جميع النقاط المضاعفة المكتسبة خلال الحملة صالحة لمدة سنتين. ويمكن الاستفادة من النقاط من خلال الاسترجاع النقدي المباشر في حساب البطاقة الائتمانية أو تحويلها إلى أميال ضمن برنامج فالكون فلاير لدى طيران الخليج، خلال تطبيق «سهل» المقدم من شركة البحرين للتسهيلات التجارية التطبيق الجديد الذي أطلقته الشركة مؤخرًا؛ لتسهيل الإجراءات والعمليات التمويلية، والتقدم بطلب للحصول على البطاقة والقروض. وتعليقًا على تدشين الحملة، قال عبدالله بوخوة الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: «نحن في شركة البحرين للتسهيلات التجارية ملتزمون بمنح عملائنا الكرام مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت التي تواكب تطلعاتهم، كما ونواصل بعزم إطلاق العديد من المبادرات والحملات التي تجسد نهج تحسين تجربة العملاء، وذلك بما يعكس حرصنا على تحقيق أهدافنا وتوجهاتنا الرامية لتعزيز الخدمات المتوفرة من الشركة وإثراء تجربة العملاء التمويلية».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا التی تتیح

إقرأ أيضاً:

«إكس» تتيح حظر الرسائل المباشرة

البلاد ــ وكالات

تعمل منصة “إكس” للتدوين النصي على تطوير ميزة جديدة، تمكّن المستخدمين من حظر الرسائل المباشرة (DMs) من حسابات معينة دون الحاجة إلى حظرها بشكل كامل.

وأوضح مالك المنصة الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك”، أن الميزة الجديدة ستمنح المستخدمين إمكانية فصل الرسائل المباشرة عن النشر العام للتدوينات، ما يتيح لهم متابعة الحسابات المفضلة، وتحسين تجربة الرسائل الخاصة. ولفت الخبراء- وفقًا لموقع “TechCrunch” التقني- إلى أن هذه الميزة تعني أن المنصة تتمتع بوظيفتي حظر منفصلتين؛ واحدة للرسائل الشخصية وأخرى للنشر العام، وهي خطوة مناسبة أكثر للمستخدمين الذين يفضلون التواصل الخاص بدلاً من التفاعل العام. وشهدت المنصة عددًا من التحسينات في قسم الرسائل المباشرة خلال الأشهر الماضية؛ ومن أبرزها ميزة تعديل الرسائل حتى بعد تسلمها من المرسل إليه، وإضافة طبقات من الحماية لهذه الرسائل عبر خاصية التشفير التام بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • «إكس» تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي الجديدة وإجراءات التجديد الإلكتروني
  • كيف تتعامل هاريس مع هويتها العرقية وجنسها خلال حملتها؟
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم
  • مقتل موظف حكومي بإحدى النقاط العسكرية الحوثية بصنعاء خلال حضوره للإحتفال بالمولد
  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية خلال 8 أشهر على التوالي
  • رئيس المصلحة عن التسهيلات الجديدة: "مش هنأخذ ضرائب بأُثر رجعي"
  • أيمن الجميل : التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات
  • أيمن الجميل: التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات