صحافة العرب:
2024-07-26@04:29:29 GMT

- نادي الرياض يفاوض الإيطالي لورينزو إينسيني

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- نادي الرياض يفاوض الإيطالي لورينزو إينسيني

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نادي الرياض يفاوض الإيطالي لورينزو إينسيني، دخل نادي الرياض في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب الإيطالي لورينزو إينسيني، الجناح الأيسر لنادي تورونتو . وأفادت مصادر صحفية بأن نادي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي الرياض يفاوض الإيطالي لورينزو إينسيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي الرياض يفاوض الإيطالي لورينزو إينسيني

دخل نادي الرياض في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب الإيطالي لورينزو إينسيني، الجناح الأيسر لنادي تورونتو .

وأفادت مصادر صحفية بأن نادي الرياض قدّم عرضًا رسميًا للاعب للتفاوض معه وضمه لصفوف فريقه.

وكان نادي الرياض قد حدد موقفه من العرض الذي قدمه النادي الأهلي بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد الشويرخ.

ورفض الرياض عرض الأهلي المقدر بـ 5 ملايين ريال، وطلب رفع قيمة عرضه بشأن اللاعب.

يُذكر أن إينسيني شارك في جميع المراحل السنية في المنتخب الإيطالي، ولعب مع منتخب إيطاليا تحت 20 سنة، لكنه استدعي لأول مشاركة دولية مع المنتخب الإيطالي في 14 أغسطس 2013، أمام المنتخب الأرجنتيني و انتهت بهزيمة منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هكذا علّق فابريغاس على انضمام العراقي جاسم لكومو الإيطالي

أعلن نادي كومو، الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، انضمام الجناح العراقي الدولي علي جاسم إلى صفوفه لمدة 3 سنوات، الأربعاء.

وقال كومو الذي يشرف على تدريبه الإسباني الدولي السابق سيسك فابريغاس "يُسعد كومو الإعلان عن الحصول على توقيع أحد أفضل المواهب في آسيا، وهو علي جاسم من نادي الكهرباء بعد أن أجرى الفحص الطبي في باريس، حيث يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ريال مدريد وبرشلونة يحصنان 11 لاعبا بشرط جزائي تخطى 15 مليار دولارlist 2 of 2التشكيلة المثالية الأغلى في كرة القدم العالميةend of list

وكان نادي الكهرباء أعار جاسم (20 عاما) إلى القوة الجوية الموسم الماضي، علما أنه خاض أول مباراة رسمية في الدوري العراقي بعمر 14 عاما.

وعلّق فابريغاس على انضمام جاسم بقوله "نؤمن بأن جاسم يملك المؤهلات لتطوير مستواه بسرعة معنا في كومو. لقد ترك انطباعا رائعا في صفوف منتخب بلاده، وفي دوري أبطال آسيا، ونأمل أن ينقل هذه العدوى، ويكون له تأثير في إيطاليا بأسرع وقت ممكن خلال الموسم المقبل".

أما جاسم (20 عاما) فقال "أنا سعيد لإعلان انضمامي إلى كومو. هذا منعطف مهم جدا في مسيرتي الكروية، وأنا ممتن لجميع الذين ساندوني وساعدوني على بلوغي المستوى الذي أنا عليه الآن".

Como 1907 is delighted to announce the signing of one of the brightest talents from Asia, Ali Jasim from Al-Kahrabaa on a three-year contract ????????

The 20-year-old Iraqi International winger who spent this season on loan with Al-Quwa Al-Jawiya made his Iraqi Premier League debut… pic.twitter.com/dd1PUsNQo7

— Como1907 (@Como_1907) July 24, 2024

وتابع "أنا متحمس جدا لبدء حقبة جديدة في إيطاليا، وأتطلع قدما لأبذل قصارى جهدي في صفوف كومو. أريد توجيه امتناني إلى المدرب سيسك فابريغاس ومجلس إدارة النادي لثقتهم بي، وأنا أعدهم بالعمل بجهد لتحقيق النجاح مع النادي، وجعل الشعب العراقي فخورا".

ونجح كومو في التعاقد مع الحارس الإسباني المخضرم بيبي رينا والمهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، وهو بصدد الحصول على خدمات مدافع منتخب فرنسا السابق رافايل فاران بعد رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الماضي.

وعاد كومو إلى دوري الدرجة الأولى في إيطاليا بعد غياب 21 عاما، علما أنه ارتقى إلى السلم الاحترافي في إيطاليا، عندما صعد إلى الدرجة الثالثة في 2019 بتمويل من عملاق التبغ الإندونيسي دجاروم.

وحقق كومو أفضل نتائجه في الدرجة الأولى في موسم 1950 عندما حل سادسا.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يرد علي عروض السعودية "سأجني أموال لا تصدق"
  • يوروسبورت: أخوماش أدهش الجميع في مباراة الأرجنتين
  • عاجل.. مفاجأة بشأن عرض بولونيا لضم محمد عبدالمنعم من الأهلي
  • كولر يحسمها.. مصير محمد عبد المنعم مع الأهلي بعد اهتمام بولونيا الإيطالي
  • النصر يفاوض «أولمو».. ويخشى رحيل «لابورت»
  • هكذا علّق فابريغاس على انضمام العراقي جاسم لكومو الإيطالي
  • رسمياً.. اللاعب علي جاسم يوقع لنادي كومو الإيطالي
  • الفيحاء يفاوض لاعب المنتخب الأردني علي علوان
  • بولونيا يتعاقد مع الهولندي دالينجا
  • غموض مستقبل كييزا في يوفنتوس رغم التحضير للموسم الجديد