بوابة الوفد:
2024-09-22@17:27:34 GMT

بلقيس نجمة ذهبية والمكياج يبرز سحر ملامحها

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تحرص النجمة بقليس فتحي  على ارتداء الفساتين المحتشمة الجذابة المتناغمة مع إجواء المناسبة التي تحضرها وتكن حديث رواد السوشيال ميديا.

وبدت بلقيس فتحي بإطلالة ذهبية، مفعمة بالاحتشام والنعومة رغم سطوع اللون الذهبي الذي صمم به الفستان الطويل الساك بأكمامة الطويلة لتبرز  قوامها بشكل ناعم.

وتزينت ببعض الإكسسوارات الذهبية اللافته مما جعلها اكثر أناقة ونعومة في انظار متابعيها.

واختارت تسريحة شعر جذابة منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع نحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الطوبي الغامق في الشفاه.

بلقيس 
بلقيس (20 أكتوبر 1984 -)؛ مغنية يمنية / إماراتية، وهي إبنة المغني اليمني أحمد فتحي.
بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.
عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن ارتباطهما لم يدُمْ طويلا حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي «سلطان بن عبد اللطيف» وتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته، وفي 12 مايو 2018 وضعت ابنهما الأول «تركي».، في أبريل 2021 أعلنت أنفصالهما ورفعها ضده قضية خلع.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد فتحي.. «نهاية المشوار»

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة مصر تدعو إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في «السوبر الأفريقي»


أعلن أحمد فتحي، مدافع بيراميدز المصري لكرة القدم، اعتزاله كرة القدم رسمياً مع نهاية الموسم.
وقال أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية لقناة «إم بي سي مصر»، إنه أكتفي بما قدمه عبر مشوار طويل للغاية مع الأندية التي لعب لها، وجميع المنتخبات المصرية.
ويملك أحمد فتحي تاريخاً طويلاً مع الكرة المصرية، والذي لمع أسمه منذ تصعيده للفريق الأول مع الإسماعيلي عام 2001، ولعب لأندية شيفيلد يونايتد الإنجليزي، والأهلي وبيراميدز المصريين، وكاظمة الكويتي، وهال سيتي الإنجليزي، وأم صلال القطري، وحقق جميع البطولات من بينها أمم أفريقيا في 2006 و2008 و2010، بجانب المشاركة في الأولمبياد وكأس العالم للكبار وللأندية مع الأهلي، وحقق فتحي 23 لقباً طوال مسيرته.

مقالات مشابهة

  • فرصة ذهبية لمحدودي ومتوسطي الدخل.. الإسكان الاجتماعي يطرح 70 ألف وحدة جديدة
  • عاجل - شقق الإسكان 2024 بأسعار تناسبك.. فرص ذهبية لامتلاك وحدتك (الشروط المطلوبة وكيفية الحجز)
  • إنفوجرافيك.. بطولات “الجوكر” أحمد فتحي طوال مسيرته
  • ذهبية وفضية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه
  • أحمد فتحي يعتزل كرة القدم
  • أحمد فتحي.. «نهاية المشوار»
  • إماراتي يبرز مجتمع الصيادين على أرض الجزيرة المباركة في اليمن
  • برنامج «هذا الصباح» يبرز استهداف إسرائيل لـ«بيروت».. مقتل 5 أطفال
  • عمرو سلامة: أداء «موريس» في «كاستنج» يبرز تميزه الجسدي
  • الأغاني «السينغل» تضمن استمرار الحضور