وضع المدرب الهولندي جون فان دين بروم بصمته داخل نادي الزمالك، مما جعل الأبيض يدخل في مفاوضات متقدمة معه، لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع الهولندي جون فان دين بروم مدرب أندرلخت السابق، لإحتياجه لمدرب يتولى تدريب الأبيض خلال الفترة القادمة، وقبل ذلك القرار طلب صاحب ال57 عامًا، معرفة موقف الزمالك من أزمة القيد للحصول على أكبر معلومات عن ملاعب النادي ووسائل التدريب.

منتخب نيجيريا يستدعي الحسن يوسف لقائمة أمم إفريقيا بدلا من لاعب ليستر سيتي نابولي يضع مدافع توتنهام السابق ضمن اهتماماته

وانطلقت مسيرة فان دين برون في عالم كرة القدم في عام 2003، وقاد العديد من الأندية في أوروبا أبرزها أندرلخت وجينك في بلجيكا، وتولى قيادة فريق الشباب في أياكس أمستردام الهولندي، كما خاض تجربة في المنطقة العربية مع نادي التعاون السعودي في عام 2022.

ويضع الزمالك الثنائي التشيلي خوسيه لويس سييرا، والألماني فرانكو فودا، ضمن الأسماء المرشحة في حين عدم اكتمال المفاوضات لضم المدرب الهولندي فان دين بروم لتدريب الزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أياكس أمستردام موقف أمستردام تدريب الزمالك حسن يوسف ليستر سيتي

إقرأ أيضاً:

تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية

نظم نادى الرواد بالمنصورة، احتفالية كبيرة لتكريم أبطال الكاراتيه الحاصلين على ١٥ مركز متقدم على مستوى الجمهورية، وذلك بقاعة سيتى جارد بمدينة السنبلاوين.

حضر الاحتفالية نخبة من أبرز نجوم الوسط الرياضى بالمحافظة ورجال المجتمع أبرزهم محمد الهادى لاعب منتخب مصر السابق، و اللواء جمال مرعى رئيس نادى عمال المنصورة، و أحمد ماهر رئيس مركز شباب ميت غراب، والعميد حسن أمين مدير شرطة الأحوال المدنية بالدقهلية، و فاطمة الوصيفى مدير مدرسة عزبة صقر، ورجال المجتمع المدنى ناجى زخارى والهادى شوشة.

وتضمن الحفل فقرات فنية واستعراضية احتفاءا باللاعبين المتميزين ورسم السعادة على وجوه أسرهم.

وقام المدير الفنى للكاراتيه أنور عطية الديب، بتكريم الأبطال الحاصلين على مراكز الجمهورية وعددهم ١٥ مركز، كما قام بتكريم عدد من المواهب المتميزة بأكاديمية براعم نادى الرواد.

واختتم الحفل بتسليم دروع نادى الرواد وشهادات التقدير للمشاركين فى الاحتفالية وتبادل الصور التذكارية مع المدربين واللاعبين واولياء الامور.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • متقدمة للغاية.. مسؤولان أمنيان يكشفان معلومات جديدة حول تفجير البيجر
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟
  • السوبر الإفريقي.. محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة إلى جوميز في السوبر الأفريقي
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود
  • أخنوش يتباحث بنيويورك مع رئيس الوزراء الهولندي