صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد كيت ميدلتون تواسى أنس جابر بعد خسارة ويمبلدون فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وثق مقطع فيديو اللحظات الإنسانية التي حرصت فيها أميرة ويلز، كيت ميدلتون، على مواساة نجمة التنس أنس جابر، بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون .، والان مشاهدة التفاصيل.

كيت ميدلتون تواسى أنس جابر بعد خسارة ويمبلدون.

. فيديو

وثق مقطع فيديو اللحظات الإنسانية التي حرصت فيها أميرة ويلز، كيت ميدلتون، على مواساة نجمة التنس أنس جابر، بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وخسرت أنس جابر أمام ماركيتا فوندروسوفا بنتيجة 6-4 و6-4، لتصبح الأخيرة أول لاعبة غير مصنفة تحرز لقب فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس.

 

Lovely footage of the Princess of Wales comforting Ons Jabeur following the #Wimbledon final????

pic.twitter.com/q04G8jQ44f

— Belle (@RoyallyBelle_) July 15, 2023

 

وحسب موقع سكاى نيوز، عقب المباراة لم تتمالك أنس جابر دموعها، إلا أن كيت ميدلتون حرصت على مواساتها، في مشهد وثقته عدسات الكاميرات.

وظهرت ميدلتون وهي تربت على ذراع جابر خلال حديثها معها، في محاولة لمواساتها، فيما عكست لغة جسدها تعاطفا كبيرة مع نجمة التنس التونسية.

وفي أول تعليق عقب المباراة، قالت جابر وهي تمسح دموعها: "هذه أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتي".

وأضافت: "سيكون يوما صعبا لكنني لن أستسلم وسأعود أقوى. إنها رحلة صعبة لكني أعدكم بالعودة وسأفوز بلقب هذه البطولة في يوم ما".

ودخلت جابر، التي خسرت أمام إيلينا ريباكينا في نهائي ويمبلدون وإيغا شيانتيك في نهائي أمريكا المفتوحة العام الماضي، المباراة وهي تأمل في منح العرب اللقب الأول في البطولات الأربع الكبرى، وأن تكون أول لاعبة إفريقية تفوز بلقب كبير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی نهائی أنس جابر

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس

تستعد طيران الإمارات للظهور للمرة الأولى بصفتها شريك الطيران الرسمي لبطولة ويمبلدون العريقة للتنس، والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 14 يوليو المقبل، في نادي عموم إنجلترا للتنس في لندن، حيث ستقدم الناقلة العديد من الفعاليات طوال أيام البطولة.

وكشفت الناقلة في بيان صحفي اليوم، عن كسوة خاصة لطائرتها الإيرباص A380 تتميز بشعار بطولة ويمبلدون، والتي ستبقى على الطائرة طوال فترة البطولة خلال رحلاتها إلى لندن هيثرو، ومانشستر وواشنطن العاصمة وباريس ونيويورك جون كيندي والدار البيضاء وزيوريخ وبريسبان وبرشلونة وبيرث.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تعتبر بطولة ويمبلدون واحدة من أهم الأحداث الرياضية على الأجندة الرياضية العالمية. ونتطلع إلى عرض بعض التجارب الشهيرة لبطولة ويمبلدون لعملائنا على متن الطائرة، وكذلك تقديم تجربة العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات خلال البطولة في نادي عموم إنجلترا للتنس”.


مقالات مشابهة

  • إنجلترا تعود من بعيد ضد سلوفاكيا وتحجز مقعدها في ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • ألمانيا تتخطى الدنمارك وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)
  • إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي "يورو 2024" (فيديو)
  • سويسرا تجرد إيطاليا من لقبها وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • خسارة فصلية لأسهم أوروبا وسط ترقب للانتخابات الفرنسية
  • دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون
  • «طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»
  • طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس