صدى البلد:
2024-06-27@08:51:42 GMT

إحالة 98 من العاملين بـ مستشفى الزرقا للتحقيق

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  زيارة مفاجئة، إلى مستشفى الزرقا المركزى لمتابعة سير العمل بها والتأكد من انتظام منظومة الخدمات الطبية بها .

وفى هذا السياق،،استهلت " المحافظ " الزيارة بتفقد قسمى الاستقبال و العيادات الخارجية، واطلعت على  موقف أعمال التطوير لقسم الأشعة المقطعية الذى تم تزويد المستشفى به لتعزيز مستوى الخدمات العلاجية.

كما تابعت سير العمل بالاقسام الطبية بالعيادات و تفقدت قاعة التدريب للإطلاع على الدورات التى يتم تنفيذها بالمستشفى لتطبيق معايير مكافحة العدوى و الجودة.

وتابعت " محافظ دمياط " خطة تطوير أقسام العمليات والعناية المركزة،  وحرصت على التواصل مع المرضى والاطمئنان على الحالة الصحية لهم ..

وعلى خلفية متابعة دفاتر الحضور والانصراف من خلال فريق إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية، ،قررت " المحافظ " إحالة ٩٨ من العاملين بالمستشفى للشئون القانونية للتحقيق لخروجهم بدون إذن و أيضًا مسئول المستشفى لعدم انتظام العمل ، وأكدت على ضرورة ضبط المنظومة ومتابعة انضباط الأطباء والتمريض والعاملين بالنوبتجيات ..

التعاون مع خطوط ملاحة عالمية.. إنجازات ميناء دمياط خلال عام 2023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الحضور والانصراف الحالة الصحية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الخدمات العلاجية الخدمات الطبية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يوجه بتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسي علم

عقد الدكتور خالدعبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعاً، مع الدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي والدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، لمناقشة تطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة مرسى علم في محافظة البحر الأحمر التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع تناول مناقشة الوضع الحالي للمستشفى والوصف الوظيفي لها وما تقدمه من خدمات وتخصصات طبية ومعدل الترددات اليومية، لافتاً إلى أنها تقدم خدماتها لحوالي 9 آلاف مواطن من سكان مدينة مرسى علم.

ولفت "عبد الغفار" إلى أن الوزير وجه خلال الاجتماع بتشكيل لجنة مختصة لتفقد مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة مرسى علم لدراسة معوقات التشغيل ووضع خطة متكاملة لتطوير المستشفى والتوسع في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ورفع كفائتها، فضلاً عن توجيهه بتطوير الوحدة الصحية بالمدينة.

وتابع "عبد الغفار" أن الوزير وجه خلال الاجتماع بوضع خطة متكاملة لزيادة التخصصات الطبية بالمستشفى، لتخصصات بالمستشفى، بما يضمن توفير الخدمات الطبية اللازمة ذات جودة وكفاءة للمواطنين.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن الوزير وجه بإرسال قوافل طبية تضم كافة التخصصات الطبية لمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الحمر، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على المستشفى لحين الانتهاء من تطويرها ورفع كفائتها.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة تتابع انتظام العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع الشرقية
  • إحالة 173 من العاملين بالوحدات المحلية وبالمستشفيات للتحقيق في الدقهلية
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع وسط الصعيد بالتأمين الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير مستشفى المبرة
  • «الوزراء»: 177 ألف مواطن تلقوا خدمات طبية بالمجان خلال مايو 2024
  • لانصرافهم دون إذن..احالة 173 من العاملين بالمحليات والمستشفيات والشباب للتحقيق بالدقهلية
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • وزير الصحة يناقش تطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم
  • وزير الصحة يوجه بتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسي علم
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية