شفق نيوز/ أعلنت "المقاومة الاسلامية في العراق"، يوم الاربعاء، استهداف قاعدة أمريكية في سوريا بالطائرات المسيّرة، وذلك للمرة الثانية خلال ساعات.

وجاء في بيان صادر عن "المقاومة الاسلامية في العراق"، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، "استمرارًا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردّاً على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزّة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، بواسطة الطيران المسيّر"، قاعدة التنف المحتلة في سوريا".

وقبل ساعات ذكر بيان لـ"المقاومة"، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أن عناصرها هاجموا قاعدة في القرية الخضراء بالعمق السوري فجر اليوم بواسطة الطيران المسيّر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المقاومة العراقية فی العراق

إقرأ أيضاً:

الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية

قرر الاجتماع الرابع والعشرون لمجلس رؤساء الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون، الذي عُقد اليوم، تولي جمهورية الصين الشعبية رئاسة المنظمة للفترة من 2024 إلى 2025..بعد مرور سبع سنوات على رئاستها الأولى.

وقالت قناة الصين المركزية إن هذه الخطوة تأتي في إطار التناوب الدوري على رئاسة المنظمة بين الدول الأعضاء، مما يعكس الدور المهم للصين في تعزيز التعاون الإقليمي ودفع أجندة المنظمة قدماً.

أخبار ذات صلة الصين تطلق دليلاً وطنياً شاملاً لمعايير صناعة الذكاء الاصطناعي «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»

تأسست منظمة شنغهاي للتعاون في عام 2001، وتتمثل أهدافها الرئيسة في تعزيز علاقات التعاون بين الدول الأعضاء في الشؤون السياسية والاقتصاد والتجارة والعلوم والثقافة والتعليم بجانب الطاقة والنقل والسياحة وحماية البيئة، إضافة إلى الحفاظ على السلم والأمن والاستقرار الإقليمي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • طبيب عراقي يدخل (غينيس) بانجاز استثنائي
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • جولد بيليون: للمرة الثانية ارتفاع أسعار الذهب عالميًا
  • مجلة نيوز ويك الأمريكية: تركيا تحتل شمال العراق
  • مجلة نيوز ويك: تركيا تحتل شمال العراق
  • الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية
  • فتاة تخرج بكفالة بعد دهسها شابين احدهما عراقي والاخر سوداني!
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي