الراي:
2024-09-18@23:19:07 GMT

بايرن ميونيخ مُهتم بضمّ غيراسي

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

أعرب نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم شتوتغارت، الغيني سيرهو غيراسي المطلوب من قبل أندية الدوري الإنكليزي مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ويقدّم غيراسي (27 عاماً)، موسماً مذهلاً في الـ «بوندسليغا» في الموسم الراهن، حيث سجّل 17 هدفاً في 14 مباراة خلال النصف الأول من الموسم، قبل المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا في يناير الجاري.

سانشو يعود إلى «دورتموند» منذ 4 دقائق فينغر يُرشّح فرنسا وإنكلترا والبرتغال للقب كأس أوروبا منذ 4 دقائق

وتصاعد الاهتمام بالتعاقد مع المهاجم الغيني، حيث تحدثت تقاير عن حرص توتنهام بضمّ غيراسي في فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، كما ذكرت قناة «سكاي سبورتس» البريطانية الشهر الماضي أن «يونايتد» يُفكر جدّياً في نقله الى ملعب «أولدترافورد» بعد تراجع مستوى المهاجم ماركوس راشفورد.

ووفقاً لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن «بايرن» مهتم الآن بالتعاقد مع غيراسي في الصيف المقبل، مع وجود شرط جزائي للمهاجم بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني.

ومع هذا السجل المذهل من الأهداف هذا الموسم، ليس من المستغرب حقاً أن يكون «بايرن» حريصاً على التعاقد مع المهاجم كشريك هجوم محتمل للإنكليزي هاري كاين.

وبالنسبة لتوتنهام، فإن خسارة غيراسي أمام النادي البافاري ستكون بمثابة ضربة قاصمة، خصوصاً بعد خسارة كاين أمام عملاق الدوري الألماني الصيف الماضي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج

الوحدة نيوز/ أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، عن إقالة مدربه ونجم وسطه السابق دانييلي دي روسي بسبب سوء النتائج مطلع الموسم الحالي.

وأفادت تقارير إعلامية الليلة الماضية، بأن فريق العاصمة لم يحقق أي فوز في أربع مباريات في الدوري المحلي (ثلاثة تعادلات وخسارة)، ليحتل المركز الـ16 بفارق نقطتين عن القاع.

وكتب روما على موقعه الرسمي: إنه “أعفى دي روسي من مهام تدريب الفريق الأول.. يأتي قرار النادي في مصلحة الفريق والعودة إلى المسار المطلوب في أسرع وقت ممكن فيما لا يزال الموسم في مراحله المبكرة”.

ويُعدّ دي روسي (41 عاما) من اللاعبين التاريخيين للنادي، إذ حمل ألوانه كلاعب وسط بين 2001 و2019 محرزا معه لقب الكأس مرتين.

وعيّنه الفريق مدربا في يناير الماضي حتى نهاية الموسم بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.. وفي يونيو الماضي، أعلن تمديد عقده حتى 2027.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • الدوري المصري من دور واحد
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • زرقان ينفرد برقمين مميزين في الدوري البلجيكي