الراي:
2024-10-04@13:58:30 GMT

400 ألف يورو تعويض إصابة فينيسيوس

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

أفادت تقارير إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيحصل على مبلغ 400 ألف يورو تعويضاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وتعرّض فينيسيوس للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الماضية مع منتخب البرازيل خلال مباراة كولومبيا في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، ما يجعل «فيفا» يدفع مبلغاً مالياً للنادي كتعويض عن المدة التي غاب فيها اللاعب عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة.

بايرن ميونيخ مُهتم بضمّ غيراسي منذ 3 دقائق سانشو يعود إلى «دورتموند» منذ 4 دقائق

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإنه من المتوقّع أن يحصل النادي من «فيفا» على أكثر من 400 ألف يورو بسبب إصابة لاعبه.

وأكدت أن المبلغ المُقدّر تم تحديده بناءً على راتب اللاعب مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن مدة غيابه قد وصلت إلى 28 يوماً، وهو أقل حدّ من المدّة التي يتوجّب بلوغها من أجل دفع مبلغ التعويض.

معلوم أنّ فينيسيوس عاد الى قائمة الـ «ميرينغي» للمرة الأولى بعد شفائه من الإصابة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟

تصدّر اسم البلوغر المصرية “أم خالد” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انفصالها عن زوجها بشكل مفاجئ.

ونشرت أم خالد فيديو عبر حسابها على إنستغرام تعلن فيه انفصالها عن زوجها “محمد”، بسبب وجود خلافات بينهما، قائلة: “الفترة الأخيرة كانت هناك مشاكل بيني وبين زوجي، وأنا لا أهتم بالتريندات لتحقيق المشاهدات.. ولم أتخيل يوماً أن أخرج وأقول لكم هذا الأمر علناً.. لكن النصيب غلاب”.

واستكملت “نصيبنا خلاص انتهى.. وحالياً أبحث عن شقة لأعيش فيها مع أولادي خالد وريان.. ووالدهم له منّي كل التقدير والاحترام، لأنني لم أر منه سوى كل حب وخير”.

من هي أم خالد؟

اسمها الحقيقي دعاء جابر، من محافظة الإسكندرية، ولديها ما يقرب من 10 ملايين متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت مشاهدات تجاوزت 184 مليوناً على تيك توك حتى الآن.
اشتهرت بالمحتوى الذي تقدمه للجمهور عن الطعام وطرق تحضيره، ويومياتها مع نجلها “خالد”، الأمر الذي دفع بعض شركات الإعلانات للتعاون معها في موسم رمضان 2024.
كما قلدها العديد من المشاهير في فيديوهات مختلفة، لا سيما تلك التي جمعتها بنجلها خالد، مثل الفيديو الشهير الذي نشرته الفنانة أسماء جلال برفقة الفنان محمد شاهين، وحقق 17 مليون مشاهدة.

وكذلك الفنان عمرو يوسف الذي صوّر فيديو على طريقة أم خالد ونجلها مع إحدى المعجبات.

واجهت أم خالد العديد من الأزمات والمواقف الصعبة، بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتاعي، ومن أشهر هذه المواقف، تعرض نجلها خالد الذي يظهر معها دائماً للتنمر، بسبب زيادة وزنه.
كما دخلت في مشادات مع المتابعين عندما سخروا منها ومن نجلها بسبب طريقة نطقه للكلمات الإنجليزية، لترد عليهم بجملتها الشهيرة “يا ريت خريجين الجامعة الأمريكية يلتزموا الصمت”.

مقالات مشابهة

  • إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة
  • بعد إصابة سيدة تركيا لمدة 12 يوما.. ماذا تعرف عن نوبة العطس؟
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • طعام شائع يخفض مستوى سكر الدم في دقائق.. يحسن حساسية الأنسولين
  • غيابات الاتحاد قبل لقاء الأخدود
  • الحسم في قضية ديارا مع "فيفا" الجمعة
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • تميم البلوشي يعود للمشاركة مع السيب بعد تعافيه من الإصابة