أعربت بسمة وهبة، عن سعادتها بالعودة إلى الشاشة مرة أخرى بعد فترة غياب، موجهة رسالة إلى مشاهديها، قائلة: "كل سنة وأنتم بخير وصحة وسنة سعيدة عليكم، وحشتوني". 

وأضافت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور": "كنت في إجازة منذ فترة، ولم يبعدني عنكم إلا التعب، أحمد الله فترة وعدت بحلوها ومرها".

 

بسمة وهبة: مقطعي بالعبرية أصاب نتنياهو بالقلق.. رسالتي وصلت (فيديو) بسمة وهبة تعلق على إثارتها الجدل برسالتها العبرية: جبت جون وده كان الغرض

وتابعت: "لم أكن مريضة، لكني كنت مجهدة، وكان يجب عليّ أن أرتاح بأمر الأطباء، وكانت فترة تأمل، فقد رأيت ما كان غائبا عنه، لأني كنت مشغولة أثناء العمل، ولكن في فترة الراحة نبعد عن الضغط بكل أنواعه، وهو ما جعلني قادرة على النظر إلى الأمور والأشياء بهدوء وارتياح". 

محنة

وتابعت: "في الفترة الماضية مررت بمحنة، لكن كانت هناك منحة في الوقت ذاته، وهي فرصة التقاط أنفاسي ومتابعة ما فات من حياتي"، مواصلة: "فكرت في بعض أمور حياتي الشخصية مثل حياة أبنائي، كما فكرت في والدي ووالدتي، أي أنني فكرت في المحيطين بي، وبعد ذلك فكرت في نفسي".

واعتذرت الإعلامية للمشاهدين على صوتها المجهد، موضحةً أنها مصابة بدور برد شديد: "أعتذر عن صوتي، فأنا مصابة بالبرد منذ أسبوعين، هذا الدور صعب جدا يصيب منطقة الصدر ويتسبب في ضيق التنفس".
 

حالة يأس 

ولفتت إلى أنها كانت مصابة بحالة يأس وحزن في الفترة الماضية، موضحةً أن ما فجر هذه الحالة هو الوقت الذي تدهور فيه وضع القضية الفلسطينية ومعاناة شعب غزة.

وأكملت: "الوضع لم ينتهِ، وكنت حزينة بسبب أنني كنت أعلن عن ضحايا جدد من نساء وكبار في السن وأطفال ورضع، والأخبار لم تكن تتغير".

وتابعت: "غبت فترة طويلة، لكن الأخبار لم تتغير أيضا، يرتقي الشهداء ويصاب فلسطينيون ويتم تدمير وتخريب فلسطين وقطاع غزة، وأشعر بأن شعب غزة يفنى، وبالتالي فقد كانت هذه الحالة من الحزن التي أشعر بها سببا في غيابي، كما كنت مصابة بحالة يأس من ارتفاع الأسعار وارتفاع الدولار وغلاء الذهب وانقطاع الكهرباء وشكوى الناس ومرارة ومعاناة المواطن".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة وهبة الشاشة محنة إجازة فترة غياب فلسطين القضية الفلسطينية بسمة وهبة فکرت فی

إقرأ أيضاً:

حالة من الرعب يعيشها سكان المغرب بسبب السيول الجارفة ..فيديو

خاص

تسببت السيول الجارفة التي اجتاحت إقليم طاطا جنوب شرقي المغرب ، في مصرع 8 أشخاص غرقًا ، مساء أمس السبت.

وتم انتشال 8 جثث فيما لا يزال 15 شخصًا في عداد المفقودين إثر الفيضانات الطوفانية التي شهدها الإقليم.

وشهدت مناطق الجنوب الشرقي للمغرب أمطار غزيرة وسيولًا جارفة تسببت في انهيار المنازل وفقد عدد من الأشخاص، فيما غمرت المياه منازل أخرى، إلى جانب توقف حركة السير، وتضرر مساحات زراعية في ضفاف وادي “نينت”.

والجدير بالذكر أنه ، أصبحت ثلاثة دواوير في منطقة “تمنارت” منكوبة، بفعل الفيضانات التي اجتاحت أراضيها، وتسببت بخسائر مادية كبيرة ، لم يشهد السكان مثلها منذ عقود.

 

مقالات مشابهة

  • مراسلون بلا حدود تطالب بالافراج الفوري عن احمد حسن الزعبي وهبة ابو طه
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو
  • حالة من الرعب يعيشها سكان المغرب بسبب السيول الجارفة ..فيديو
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • طبيب يحذر : الفترة الحالية أكثر فترة لانتشار الفيروسات.. فيديو
  • إصابة أول حالة بإنفلونزا الطيور دون التعرض لحيوانات مصابة في أمريكا
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • حاول فتح باب الطائرة.. لحظات مرعبة على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة من الجحيم (فيديو+ صور)
  • تحطيم معبر رفح من جانب فلسطين يتماشى مع الخطة الصهيونية المتطرفة.. فيديو