صحافة العرب:
2024-10-06@06:57:07 GMT

تامر حسني: مش حتغير علشان حد sayidaty

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

تامر حسني: مش حتغير علشان حد sayidaty

sayidaty، تامر حسني مش حتغير علشان حد،شوّق الفنان تامر حسني، جمهوره لأغنيته الثانية بصيف 2023، التي تحمل عنوان مش هتغير .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني: مش حتغير علشان حد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني: مش حتغير علشان حد

شوّق الفنان تامر حسني، جمهوره لأغنيته الثانية بصيف 2023، التي تحمل عنوان "مش هتغير عشان حد"، وكشف عن أول مقطع منها، مرفقاً برسالة مطولة تعكس طريقته في التفكير حالياً، لافتاً إلى أن تفاعل الجمهور مع كلام الأغنية يؤكد أنها ستصبح مبدأ حياة عدد كبير من الناس في الفترة المقبلة.

تامر حسني شارك جمهوره مقطع فيديو قدم فيه الأغنية لأول مرة في حفل خاص، وعلق عليه عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً: جزء من أغنيتي الجديدة.. مش هتغير عشان حد، أول مرة أغني جزءاً منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو اشقر.

وأضاف: وحسيت الناس حافظاها أو حفظوها بسرعه جداً مش عارف ازاي، بس دي علامات حلوة للأغنية، واعتقد كمان كلام الأغنية هيبقى مبدأ حياة عند ناس كتير الفتره الجايه، ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا أقويا.

يذكر أن تامر حسني حقق نجاحاً كبيراً بأغنيته الأولى لصيف 2023، التي حملت عنوان "هرمون السعادة" وتم إطلاقها ضمن الحملة الترويجية لفيلمه الأخير "تاج"ومن وقت طرحها حققت نسب مشاهدة عالية وصلت لـ 18 مليون مشاهدة، وشارك تامر حسني كعادته فكرة التحديات على أغانيه مع جمهوره على هذه الأغنية ووصل له عدد كبير من الفيديوهات.

أغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر، ألحان علي الخواجة توزيع حاتم محسن ومكساج مودي منير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خطوة انسانية لافتة من قبل النجم المصري تامر حسني.

وقال إنه أرسل إلى “نجم الجيل” رسالة تفيد بأن صديقاً له يستعد للاتحتفال بزفافه، ويتمنى الحصول على رسالة تهنئة صوتية من حسني، بسبب حبّه الكبير له.

وأعرب حسني عن موافقته، قبل أن يطلب معرفة اسمي العريس والعروس، ثم سأل عن مكان حفل الزفاف، وهو ما جعل تامر حسين يخبره أن الأمر يتطلب فقط تهنئة صوتية، من دون الحاجة إلى الحضور، وظل يلح على تامر حسني في ذلك.

تامر حسني لم يرد على اتصالات تامر حسين، فظن الأخير أن المطرب المصري تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب بنفسه إلى حفل الزفاف.

وتوجه تامر حسين إلى حفل الزفاف، وغادر بعد ساعتين من بدايته، خاصة أنه يرتبط بحفل زفاف آخر يقام في نفس اليوم، لكنه فوجئ باتصالات هاتفية تأتيه توجه إليه الشكر الكبير، وأبلغوه أن تامر حسني حضر إلى حفل الزفاف وقام بالغناء من دون أي مقابل مادي.

وهو ما دفع تامر حسين إلى توجيه رسالة شكر إلى حسني قائلاً: “دي حركة بجد عمري ما هنسهالك.. أبو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات.. ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع يا تيمو”.

ورد حسني بقوله: “حبايبك حبايبي يا تيمو.. وكفاية فرحتهم الجميلة اللي شوفتها في عينهم.. ربنا يسعدهم ويسعدك. والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم.. ويشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • عادل عبدالرحيم يكتب: في يوم الابتسامة.. عيشها بسعادة علشان مالهاش إعادة
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة