تكنولوجيا، ماسك زوكربيرغ لم يعد مهتماً بتطبيق ثريدز،مالك تويتر إيلون ماسك أرشيف الأحد 16 يوليو 2023 09 29قال مالك .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماسك: زوكربيرغ لم يعد مهتماً بتطبيق ثريدز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماسك: زوكربيرغ لم يعد مهتماً بتطبيق ثريدز

مالك تويتر إيلون ماسك (أرشيف)

الأحد 16 يوليو 2023 / 09:29

قال مالك وكبير مسؤولي التكنولوجيا في منصة تويتر، إيلون ماسك، صباح اليوم الأحد، إن رئيس شركة ميتا، مارك زوكربيرغ، لم يعد مهتماً بدعم منصة ثريدز.

وجاء تصريح ماسك في تعليق على تغريدة أشارت إلى أن المنشور الأخير المباشر لزوكربيرغ على منصته ثريدز التي روّج لها بكثافة خلال الأيام الماضية، يعود إلى قرابة 6 أيام.واحتفل زوكربيرغ في منشوره آنذاك بوصول عدد مستخدمي ثريدز إلى 100 مليون حساب خلال عطلة نهاية الأسبوع، أي خلال 5 أيام فقط من الانطلاقة.وقال ماسك في منشوره "لا يبدو أنه يهتم بمنتجه الجديد".

He doesn’t seem to care about his new product

— Elon Musk (@elonmusk) July 16, 2023

وتتحدث تقارير عن أن منصة ثريدز شهدت انخفاضاً كبيراً من حيث المستخدمين بنسبة 20%، بينما انخفض الوقت الذي يقضيه المستخدمون على المنصة 50%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نمو ملحوظ.. كشف نتائج آسياسيل المالية خلال 2023

الاقتصاد نيوز - بغداد

 

أعلنت شركة آسياسيل، اليوم الأحد، نتائجها المالية للسنة المالية المنتهية 2023، محققة نمواً ملحوظاً في الإيرادات والأرباح وقاعدة المشتركين.    وذكرت الشركة، في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، انها "سجلت أداءً مميزاً خلال عام 2023 عبر مختلف المؤشرات المالية، حيث ارتفعت الايرادات المتحققة من النشاط الجاري بنسبة 11% مقارنة بسنة 2022 لتصل إلى 1.659 تريليون دينار عراقي (تريليون وستمائة وتسعة وخمسون مليار دينار)".   وأضافت، أن "نسبة الأرباح بلغت قبل الفوائد والضرائب والاندثارات والإطفاءات (EBITDA) 728  مليار دينار عراقي، بزيادة نسبتها %13 عن العام السابق"، مبينة، أن "صافي الربح بلغ 352 مليار دينار عراقي مرتفعاً بنسبة 33%، ويعود هذا النجاح إلى إدارة التكاليف والكفاءة التشغيلية الفعالة".   وتابعت: "كما زادت قاعدة المشتركين بنسبة 3.5٪ ليصل عددهم إلى 17.7 مليون مشترك بنهاية العام مقارنة بـ 17.1 مليون مشترك بنهاية 2022، ما يعكس نجاح استراتيجيات الشركة في استقطاب المزيد من العملاء".   وذكر البيان: "من المهم التأكيد على أن جميع الأرقام والبيانات الواردة تخص العام المالي 2023 ولا تشمل أي نتائج أو توقعات لعام 2024".

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يعلنها: نستهدف إطلاق ستارشيب إلى المريخ خلال عامين
  • خلال 2023.. تراجع الأعداد المسجلة لضحايا الذخائر العنقودية
  • لا تنه عن خلق وتأتي مثله.. ترامب يخطئ في اسم إيلون ماسك خلال تجمع انتخابي كما فعل بايدن ذات مرة
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • غضب في تركيا.. ومطالبات بتطبيق عقوبة الإعدام بعد مأساة الطفلة نارين
  • عطية عزى بشهداء الدفاع المدني وطالب بتطبيق القرار 1701
  • نمو ملحوظ.. كشف نتائج آسياسيل المالية خلال 2023
  • ماسك: إطلاق أول مركبات “ستارشيب” غير مأهولة إلى المريخ خلال عامين
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • وزير الإسكان يوجه بتطبيق حلول غير تقليدية لاستيعاب مياه الأمطار