يُتابع منتخب الكويت للشباب في الكرة الطائرة تدريباته اليومية المكثفة بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة والجهاز الفني المعاون، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 16 أبريل الى 2 مايو المقبلين.

وكان منتخب الشباب بدأ التدريبات السبت الماضي بحضور 7 لاعبين مواليد 2005 الجامعيين، وينتظم، اليوم، 8 لاعبين آخرين مواليد 2007، وذلك من أصل 25 لاعباً الذين تم اختيارهم في القائمة الأولية للمنتخب بعد انتهاء الاختبارات الدراسية للصفين العاشر والحادي عشر.

عودة شبيب ومغادرة عزّي وفالي منذ دقيقة الخضر مدرباً لحراس «يد» البرازيل منذ دقيقة

وعلى هامش التدريبات، أكد الطراروة أن الجهاز الفني يسعى خلال الفترة التدريبية الحالية، لرفع معدلات اللياقة البدنية وتهيئة اللاعبين من الناحيتين الفنية والتكتيكية، خصوصاً المنضمين حديثاً إلى المنتخب، تمهيداً للسفر إلى المعسكر الخارجي المقرّر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للدورة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من العديد من الغيابات المؤثرة قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الليلة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب عن الاهلي في مباراة اليوم عشر لاعبين بسبب الإصابة والاستبعاد الفني وهم: محمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي «كريستو»، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف.

 

قائمة الاهلي لمباراة فريق طلائع الجيش

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي قد أعلن عن قائمة الأحمر لمواجهة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق،أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد،رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد