تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، جهودها؛ لحل لغز العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قرية كفر أبو ذكري، بدائرة مركز شرطة بنها، في حالة تعفن.

بداية اكتشاف الجريمة، عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا، من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ بوجود جثة ربة منزل داخل منزلها في قرية كفر أبو ذكري دائرة المركز، في حالة تعفن، ومحاولة أهل الزوج استخراج تصريح دفن لها، ولكن موظف الصحة شك في الوفاة؛ بسب تحلل الجثة، ووجود كدمات متفرقة بها.

وانتقل الرائد أحمد ربيع، رئيس مباحث مركز بنها، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سيدة تدعى “مروة. ع. م” في العقد الثالث من العمر.

وبالفحص؛ تبين أن الجثة في حالة تحلل وتعفن، مما يدل على أن الوفاة منذ فترة كبيرة.

وباستدعاء الزوج ويدعى “م. ع. ح”، عاطل، في العقد الرابع من العمر، أكد أنه قام بالتعدي عليها قبل الوفاة بيوم، واكتشف وفاتها يوم الأحد الماضي.

وأشار إلى أنه حاول على مدار الأيام الماضية، استخراج شهادة وفاة لها، ولكنه فشل، مبررًا عدم تحريره بلاغا في مركز الشرطة؛ بسبب وجد حكم غيابي عليه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما استدعت النيابة، أهل المجني عليها، وجيرانها؛ لسؤالهم حول الواقعة.

وأمرت النيابة أيضا، بسرعة استعجال تقرير الطبيب الشرعي؛ لبيان ما بالجثة من إصابات، وسببها، وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة- إن وجدت-، والوقوف على سبب الوفاة، والتأكد من وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

وصرحت النيابة بدفن الجثة، حيث شيع أهالي قرية بطا، التابعة لدائرة مركز بنها، جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مديرية أمن القليوبية أمن القليوبية اجهزة الامن شرطة بنها فی حالة

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، البحث والتحري وتكثف جهودها حول واقعة مقُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه، بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث، وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة ،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه، ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية