بوابة الفجر:
2024-06-27@11:08:58 GMT

"التضامن": حريصون على اكتشاف مواهب المسنين

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

قال محمود شعبان مدير عام الإدارة العامة لرعاية المسنين بوزارة التضامن الاجتماعى، إن الوزارة تقيم برامج ثقافية وترفيهية لكبار السن فى كافة المحافظات، منوها بأن الوزارة تعمل على تجميع كل المسنين فى كل 4 محافظات وتقيم لهم برامج ثقافية وترفيهية وفنية لاكتشاف مواهبهم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان 0 - 0 تولوز في نهائي كأس السوبر الفرنسي "إسكان النواب": قانون تملك الأجانب للأراضي نتيجة تقاعس المستثمرين المصريين.

. ولا مساس بالأمن القومي  الوزارة حريصة على اكتشاف مواهب المسنين

وأضاف "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة الحياة، اليوم الأربعاء أن الوزارة حريصة على اكتشاف مواهب المسنين، وتعمل على إشراكهم فى المعارض التى يتم تنظيمها للحرف اليدوية والتراثية، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم معرض كبير للمسنين خلال معرض ديارنا، من أجل دمجهم فى المجتمع ويكون مصدر للتكسب لهم.

 وأشار مدير عام الإدارة العامة لرعاية المسنين بوزارة التضامن الاجتماعى إلى أن نسبة مشاركة المسنين من دور المسنين فى الانتخابات الرئاسية تعدت 80%.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود شعبان ة التضامن الاجتماعي برنامج الحياة اليوم قناة الحياة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وصول بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية لموسم حج ١٤٤٥، حيث تم وصولهم اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وسط فرحة كبيرة من ذويهم وأحبائهم، وذلك من أمام مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

وكان محافظ الإسماعيلية يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية التسهيلات الخاصة لجميع الحجاج من اليوم الأول لسفرهم وحتى عودتهم اليوم إلى أرض الوطن.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومشرف بعثة الحج، إلى أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ بتوفير الراحة والأمان من وسائل مواصلات مجهزة ومقرات الإقامة من فنادق ومخيمات مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لراحتهم، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات.

ومن جانبهم، وجَّه الحُجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم، ومتابعتهم المستمرة أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة، وحتى وصولهم واستقبالهم اليوم عقب الانتهاء من تأدية مناسك الحج.

يذكر أن نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي١٤٤٥ هجري ٢٠٢٤ م، ٤٥ حاج تابِع للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه
  • بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل
  • «التضامن»: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • «لعبة مصائر» هلال البادي.. تكوين لمسارات مختلفة
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”
  • (ثلاثون عصفوراً).. جديد الشاعر عبد الكريم شعبان
  • باسيل: لأهمية التضامن والوحدة الوطنية في هذه الظروف العصيبة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم
  • محافظ الإسماعيلية يتابع وصول حُجاج الجمعيات الأهلية
  • أحمد رفعت.. جمال شعبان يحدد أسباب اختلال ضربات القلب للاعب فويتشر (فيديو)