وجهت الإعلامية بسمة وهبة، عتابًا إلى الحكومة والمسئولين في مصر في ظل استمرار غلاء الأسعار وارتفاع الدولار وغياب الرقابة على الأسواق.

الليلة.. بسمة وهبة تعود لتقديم برنامجها "90 دقيقة" على "المحور" بسمة وهبة تكشف سبب غيابها عن الشاشة

وقالت "بسمة وهبة" في أول ظهور لها بعد غياب خلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، إن المواطن المصري هو بطل حكاية الوطن بتحمله الصعوبات في كل الظروف.

مفيش أزمات في مصر 

وأضافت "الرئيس السيسي يتحرك بجدارة واحترافية في كل الاتجاهات والمجالات بينما بعض المسئولين أداؤهم ليس بنفس المستوى، وهو يواصل العمل ليلا ونهارا لتحسين معيشة المصريين وتحركات بعض الوزراء بطيئة".

وتابعت "مفيش أزمة في السكر ولا الأرز ولا السجائر ولا أي بتنجان في مصر، وإحنا انتخبنا الرئيس تاني وجددنا الثقة فيه تاني هو اللي هيقدر يعدي بينا وإحنا في توقيت صعب".

سبب الغياب 

واستطردت "صحيح الرئيس يعمل خطة وتنسيق وترتيب ولكن للأسف من يوكل إليه المهام لتنفيذ هذا المشروع وهذه المسؤولية ليس على القدر الكافي لتنفيذ هذه المهام الموكلة إليه".

وأردفت "أنا بعتذر عن الغياب الفترة الماضية وميمنعنيش عنكو غير التعب صحيح هو ليس تعب مرضي ولكن كان إجهاد وحالة يأس مما يحدث في غزة وارتفاع الأسعار والدولار". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السكر الرئيس السيسي السيسي الدولار غلاء الأسعار ارتفاع الدولار بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي، وجود حالة من التفاؤل خلال الفترة المقبلة بعد أداء أعضاء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة أن التشكيل الجديد للحكومة هو الأوسع ويدعو للتفاؤل.

وتابعت «الخلالي»، خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على فضائية «cbc»، أن الحوار الوطني مد يد المساعدة للحكومة، من خلال الخبرات والكفاءات.

الرئيس السيسي يوجه بتطوير الأداء الحكومي

وأشارت الى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، عقب أدائهم اليمين الدستورية بقصر الاتحادية، وأن الرئيس على أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: تشكيل مجموعات وزارية لكل ملف لإنجاز المهام وتنفيذ تكليفات الرئيس
  • قمة منظمة شنغهاي في أستانا.. التعاون رغم غياب الانسجام
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • شاهد.. تكليفات الرئيس للحكومة الجديدة
  • الرئيس السيسي يعرب عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالنجاح في أداء مهامها
  • التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان
  • برلماني: التشكيل الوزاري الجديد تغيير للدماء من أجل استكمال التنمية
  • عاجل - سيدة المهام الصعبة.. من هي الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي؟
  • بدء إجراءات حلف اليمين للحكومة الجديدة أمام الرئيس السيسي
  • 4 وزيرات في الحكومة الجديدة.. من هن؟