كشفت السيناريست إنجي علاء عن قيامها بمراسم العمرة، حيث شاركت جمهورها صوراً من أمام الكعبة بعد أادئها مناسك العمرة بصحبة عدد من صديقاتها، حيث نشرت إنجى مجموعة من الصور، وعلقت عليها قائلة: "أحلى سفرية في الدنيا مع أحلى صحاب، الحمد لله الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة".

وأضافت إنجى علاء: "ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دايماً رداً جميلاً، يا رب إننا آمنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم، اللهم إني استودعتك نفسي وقلبي وأولادي، ربنا يوعد كل مشتاق".

إنجي علاء 

وكانت انفصلت إنجى علاء عن زوجها النجم يوسف الشريف بعد زواج دام 14 عاما، حيث أعلنت إنجى ويوسف الخبر من خلال منشور واحد تم نشره على حساباتهما، وجاء فيه: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

يذكر أن السيناريست إنجى علاء كانت قد انتهت من كتابة مسلسل بعنوان "الراكون"  الذي يجمعها بطليقها النجم يوسف الشريف ويخرجه ماندو العدل وتم تأجيله، والعمل الثالث الذي يجمعه بزوجته إنجي علاء كمؤلفة بعد مسلسل "لعبة إبليس" الذى تم عرضه عام 2015، و"كوفيد 25" من 15 حلقة وتم عرضه في شهر رمضان 2021.

وكان الفنان يوسف الشريف، فجر مفاجأة لجمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث أعلن الفنان يوسف الشريف خوض  السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل "الراكون" من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف انجي علاء، وإخراج  المخرج محمد العدل. 

كوفيد 25

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف خلال موسم رمضان قبل الماضي 2021 من خلال مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض على شاشة قناة الحياة.

مسلسل  كوفيد 25 عُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وآيتن عامر ومن تأليف إنجي علاء وإخراج  المخرج أحمد نادر جلال. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنجى علاء يوسف الشريف العمرة الكعبة الراكون یوسف الشریف إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحج غير المرخص الذي أوى بحياة مئات الحجاج

تُوفي حاج مصري يبلغ من العمر 81 عامًا، بشكل مأساوي عندما أثناء أداء فريضة الحج، وسط موجة شديدة الحرارة؛ حيث تجاوزت درجات الحرارة في بعض الأحيان 50 درجة مئوية.

وبحسب CNN قال ابن المسن عبد الظاهر عبده سالم، أن والده لجأ لشركة من الشركات غير المرخصة لأداء فريضة الحج، لعدم قدرته على أداءها قبل ذلك بسبب نقص المال.

وبسبب ارتفاع تكلفة الحج الرسمي الذي وصل الى 150 ألف جنيه مصري أي ما يقارب (3091 دولارا أمريكيا)، بالإضافة إلى تذاكر الطيران- لجأ سالم إلى ممثل لشركة سفر غير مرخصة لتنظيم الرحلة، بتكلفة أقل بنحو 100 ألف جنيه مصري (2061 دولارا أمريكيا).

ووفرت الشركة بتأشيرة زيارة شخصية بدلا من تأشيرة الحج، (التي تمنح حق أداء مناسك الحج) والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السعودية للحجاج.


وأضاف نجل المتوفي، أنه يتم التحايل على التأشيرة الزيارة الشخصية التي تمنع صاحبها من دخول مكة المكرمة، بالسير عبر المسارات صحراوية سيرا على الأقدام، مما يؤثر على الحجاج كبار السن والمسنين.


وقال محمود إن والده تم خداعه من قبل شركة السفر السياحة، حيث تلقي وعدا من ممثل الشركة بتوفير حافلة لنقل المجموعة، لكن لم تكن هناك حافلة تنتظر لتقلهم من وإلى جبل عرفات، الذي يبعد حوالي 14 ميلا سيرا على الأقدام من مكة المكرمة.

وأوضح محمود أن الاتصال انقطع بوالده الذي كان عازما على إتمام مناسك الحج، وأخبر زوجته أنه سيعود وبحثت عنه زوجته لمدة 5 أيام حتى وجدت اسمه ضمن قائمة المتوفين في مستشفى المعيصم بمكة.

وكانت وسائل الإعلام مصرية محلية قد أعلنت أنه تم القبض على 450 سمسارا من المتسببين في وفيات حجاج الزيارة المصريين، حيث سيتم القبض على باقي السماسرة تباعا عند وصولهم للمطارات، مضيفة أن هناك قائمة كاملة بـ أسماء سماسرة الحج والموجودين خارج البلاد حاليا، ويتم القبض عليهم تباعًا عند وصولهم المطارات المصرية.


فيما كشف أحد أصحاب شركات السياحة، عن التخطيط لاجتماع عاجل خلال هذا الأسبوع مع غرفة شركات السياحة، وذلك لمناقشة ما حدث خلال موسم الحج.

وذكرت وزارة الصحة السعودية الأحد إن عدد الأشخاص الذين توفوا خلال أدائهم مناسك الحج التي تزامنت مع درجات حرارة قياسية تجاوز 1300 شخص، وأوضحت بأن الغالبية "من غير المصرح لهم بالحج".

مقالات مشابهة

  • متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • سعر التوكيل في الفترة المسائية بالشهر العقاري؟.. مصدر يُجيب
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • "سلامة داوود" يزور شاعر الأزهر الشريف ويُطَمئن محبيه
  • تفاصيل الحج غير المرخص الذي أوى بحياة مئات الحجاج
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل