الرستاق- خالد بن سالم السيابي

التقى سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة بأعضاء مجلس الشورى بولايات محافظة جنوب الباطنة وتم خلال اللقاء استعرض عدد من الموضوعات الخدمية والتنموية والمشاريع التي سوف تنفذ بمختلف ولايات محافظة جنوب الباطنة خلال الفترة المقبلة.


 

ورحب سعادته بالحضور شاكرا كافة الجهود المبذولة من قبل أعضاء مجلس الشورى وأشار سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة بأن المحافظة تملك كل المقومات الطبيعية، وذات جذب استثماري مؤكدا أهمية مثل هذه اللقاءات التي تؤدي لمزيد من التكاملية بين الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق الأهداف التي تخدم المواطن والمقيم في المحافظة.

كما قام أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بالاستفسار عن عدد من المشاريع بمختلف ولايات محافظة جنوب الباطنة ومناقشة الخطط الاستراتيجية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ ذي قار يترأس اجتماعا طارئا بشأن ملف الكهرباء

السومرية نيوز – محليات

ترأس رئيس مجلس محافظة ذي قار عبدالباقي العمري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً طارئاً بشأن ملف الكهرباء في المحافظة في مبنى قيادة شرطة ذي قار.

وبحسب بيان لمكتبه الإعلامي، قال العمري "نرحب بوكيل وزير الكهرباء والوفد المرافق له"، مبينا ان "اللقاء الأخير بوزير الكهرباء، بينا فيه ظرف ذي قار الخاص وارتفاع درجات الحرارة فيها بالاضافة الى كونها محافظة منكوبة".

وأضاف العمري، "نشدد على ضرورة انشاء محطة كهرباء جديدة في ذي قار، لان العدد السكاني للمحافظة تجاوز الـ3 ملايين نسمة"، لافتا الى انه "من حق ابنائنا في المحافظة ان يخرجوا ويتظاهروا سلمياً ويحتجوا على مطلب مهم وهو الكهرباء ونحنُ معهم ومع مطلبهم المشروع".

وخاطب العمري، وفد وزارة الكهرباء قائلا "محافظة ذي قار ساخنة وتنتظر منكم الكثير من الامكانيات والحلول الدائمية التي تخدم ذي قار أبنائها، فيما نثمن الجهود الاستثنائية التي تبذلونها في ظل هذه الأجواء".

وتابع العمري "هبوط الفولتية في المحافظة أمر مزعج جداً في ذي قار، ونرجو السيطرة على هذا الموضوع".

من جانبه، تحدث وكيل وزارة الكهرباء بالاتي:

-لنا الشرف ان نكون اليوم في مدينتنا ذي قار، ونحن مع مطالب المتظاهرين الحقة، مؤكدا أن ما تحدث به رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس عبدالباقي العمري، هو محل احترام وهو نابع من حرصه على مدينته وتحن هنا لخدمتكم. –

-تم عقد اجتماع يوم أمس الثلاثاء مع الوزير والوزارة ايدت المشاريع التي قُدمت لها من قبل مجلس محافظة ذي قار، ونحن اعددنا محضر عمل بهذا الشأن، حيث لا يخفى على الجميع اهمية ذي قار واحتياجها للطاقة الكهربائية، كما وجه الوزير بمنح الصلاحيات للسادة المديرين في المحافظة، وسنخصص لهم الاموال اللازمة للتعاقد.

-طروحات حكومة ذي قار شجعتنا للعمل اكثر وللنجاح وتقديم خدمة في المحافظة وهذا ليس كلام فقط، فنحن لدينا التزام اخلاقي وعشائري، وستكون هنالك لجنة مشتركة مع المحافظة للعمل والمتابعة خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • "بلدي جنوب الباطنة" يستعرض جهود تعزيز الجذب السياحي
  • وزير الإعمار يعلن المباشرة بمشروع تأهيل الأحياء السكنية في الديوانية
  • الديوانية تشهد اطلاق اكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق
  • إطلاق أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في الديوانية
  • محافظة أسيوط تدعم مشاركة طلاب المدارس في المبادرات المجتمعية والتنموية
  • محافظ ذي قار يترأس اجتماعا طارئا بشأن ملف الكهرباء
  • وفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • وفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان
  • الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً