تصدرت الفنانة هند عبد الحليم،  محركات البحث “جوجل” خلال  الساعات الأخيرة بعد أن أعلنت انفصالها عن كريم قنديل بعد زواج دام ثلاثة سنوات، علر منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 


 

هند عبد الحليم تعلن إنفصالها

 

وكتبت هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغيرأوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسكوتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتم طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب".

 

وردت هند على سؤال أحد المتابعين من خلال خاصية التعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام "قائلة: "عام جديد.. عزباء".


 

زواج هند عبد الحليم 


يذكر أن هند كانت قد احتفلت بزفافها على كريم قنديل، في 12  أغسطس عام 2020، بحضور عدد محدود من العائلتين وممثلة درة والممثل عمر الشناوي.


آخر أعمال هند عبد الحليم 

 

تألقت هند عبد الحليم، مؤخرًا في مسلسل أزمة منتصف العمر ويدور المسلسل حول حياة فيروز، التي تعاني إحباطًا وتخبطًا في المشاعرومللًا من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بـ 30 سنة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى زوج ابنتها التي ربتهاوتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة وتتوالى الصدمات.

 

والمسلسل بطولة كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعدوهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟

تصدّر اسم البلوغر المصرية “أم خالد” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انفصالها عن زوجها بشكل مفاجئ.

ونشرت أم خالد فيديو عبر حسابها على إنستغرام تعلن فيه انفصالها عن زوجها “محمد”، بسبب وجود خلافات بينهما، قائلة: “الفترة الأخيرة كانت هناك مشاكل بيني وبين زوجي، وأنا لا أهتم بالتريندات لتحقيق المشاهدات.. ولم أتخيل يوماً أن أخرج وأقول لكم هذا الأمر علناً.. لكن النصيب غلاب”.

واستكملت “نصيبنا خلاص انتهى.. وحالياً أبحث عن شقة لأعيش فيها مع أولادي خالد وريان.. ووالدهم له منّي كل التقدير والاحترام، لأنني لم أر منه سوى كل حب وخير”.

من هي أم خالد؟

اسمها الحقيقي دعاء جابر، من محافظة الإسكندرية، ولديها ما يقرب من 10 ملايين متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت مشاهدات تجاوزت 184 مليوناً على تيك توك حتى الآن.
اشتهرت بالمحتوى الذي تقدمه للجمهور عن الطعام وطرق تحضيره، ويومياتها مع نجلها “خالد”، الأمر الذي دفع بعض شركات الإعلانات للتعاون معها في موسم رمضان 2024.
كما قلدها العديد من المشاهير في فيديوهات مختلفة، لا سيما تلك التي جمعتها بنجلها خالد، مثل الفيديو الشهير الذي نشرته الفنانة أسماء جلال برفقة الفنان محمد شاهين، وحقق 17 مليون مشاهدة.

وكذلك الفنان عمرو يوسف الذي صوّر فيديو على طريقة أم خالد ونجلها مع إحدى المعجبات.

واجهت أم خالد العديد من الأزمات والمواقف الصعبة، بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتاعي، ومن أشهر هذه المواقف، تعرض نجلها خالد الذي يظهر معها دائماً للتنمر، بسبب زيادة وزنه.
كما دخلت في مشادات مع المتابعين عندما سخروا منها ومن نجلها بسبب طريقة نطقه للكلمات الإنجليزية، لترد عليهم بجملتها الشهيرة “يا ريت خريجين الجامعة الأمريكية يلتزموا الصمت”.

مقالات مشابهة

  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟