استقبل اللواء الدكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، في مكتبه بمدينة شرم الشيخ، اليوم، اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوة، وذلك للبحث والتنسيق بشأن اقتراب إقامة بطولة كأس العالم للقوة البدنية في الفترة من 3 إلى 9 فبراير المقبل بمدينة شرم الشيخ، وذلك بمشاركة 40 دولة تنافس في هذه البطولة التي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي.

الترويج السياحي لشرم الشيخ

وأعرب محافظ جنوب سيناء عن سعادته لإقامة بطولة كأس العالم للقوة البدنية على أرض شرم الشيخ، ووجه بتوفير كل سبل الدعم لإنجاح هذه البطولة وتنظيمها على أعلى مستوى يليق باسم مصر، وضرورة الاستفادة منها للتسويق والترويج الأمثل لمدينة السلام.

وحضر اللقاء اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وبعض أعضاء الاتحاد المصرى للقوة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء الشباب والرياضة بطولة كأس العالم للقوة محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، استمرار مديريات العمل بالمحافظات، في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك تنفيذًا لتكليفات وزير العمل محمد جبران، للمديريات، في هذا الشأن.

وافتتحت مديرية عمل محافظة جنوب سيناء فعاليات ملتقى توظيف للشباب من الجنسين راغبي العمل، وذوي الهمم بالمنشآت السياحية من جميع المؤهلات، وذلك بمقر ديوان عام المديرية، تحت رعاية وزير العمل محمد جبران، واللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

وبحسب معلومات المديرية برئاسىة وفاء نجاح، أن الملتقى يُوفر 282 فرصة عمل للشباب الراغب في العمل ومن ذوي الهمم، على كافة التخصصات الفندقية، للعمل بالمنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ، والمنشآت الخدمية بمدينة طور سيناء.

وشارك في الملتقى عدد من الفنادق السياحية، منها لذوي الهمم لدمجهم في سوق العمل، ويأتى ذلك فى إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى داخل المحافظة تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، كما تقوم المديرية بالتحقق من "مصداقية فرص العمل" واستلام "العقود " وتتواصل مع الشباب حتى بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون خاصة  تنفيذ الحد الأدنى للأجور، تنفيذًا لتوجيهات الوزير.

وأضافت مدير المديرية، أنه شهد فعاليات الملتقى الدكتورجبريل فتيح مستشار محافظ جنوب سيناء لشئون الشباب، وحسام حربي نائب رئيس جهاز المشروعات الصغيرة بجنوب سيناء، ومجدي نجيب مدير مديرية التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، والدكتورة نهي الحسيني مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء.

FB_IMG_1727871160972 FB_IMG_1727871156623 FB_IMG_1727871154587 FB_IMG_1727871152606 FB_IMG_1727871150528 FB_IMG_1727871148416

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة