تصدر اسم الفنانة ميرهان حسين التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء حول ارتباط خطيبها طبيب النساء والتوليد بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونشرت ميرهان حسين آية قرأنية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

ميرهان حسين

وكانت أنباء قد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ارتباط شيرين عبد الوهاب وتامر سليم خطيبها، وذلك بعد ظهورها برفقة الأخيرة في حفلها الأخير.

وتامر سيلم كان خطيب الفنانة ميرهان حسين، لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، حيث كشف البعض أن ميرهان وسليم قررا فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.

وفي وقت سابق، حذرت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها من وجود عددا من الصفحات التي تنتحل شخصيتها، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة انها لا تمتلك أي صفحات عبر «فيسبوك».

ميرهان حسين

وكتبت ميرهان حسين، منشورا، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»: «أنا معنديش فيسبوك، جميع الصفحات والأكونتات اللي باسمي على فيسبوك مش بتاعتي وأنا غير مسؤولة عن أي شيء بيتكتب فيهم.. أنا معنديش فيسبوك».

اقرأ أيضاً«صوت مصر الحقيقي».. ميرهان حسين توجه رسالة لـ مي فاروق بعد حفلها بالسعودية

ميرهان حسين تكشف تفاصيل مثيرة عن حياتها الخاصة: الراجل من حقو يتدلع

«احباط عام وتراكمات».. ميرهان حسين تكشف أسباب اعتزالها | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال ميرهان حسين ميرهان حسين میرهان حسین

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • طرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي