قلب مولودية وجدة تأخره بهدف نظيف أمام الفتح الرياضي بهدف نظيف، إلى انتصار بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على التقدم لكسب النقاط الثلاث، التي ستمكن الفتح الرياضي من الارتقاء إلى المركز الثالث، والاقتراب من الوصيف الجيش الملكي، والمتصدر الرجاء الرياضي، وستجعل مولودية وجدة يصعد لوسط الترتيب، ويهرب أكثر من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة من الجانبين، تمكن الفتح الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب حميد أحداد، تقدم جعل لاعبو مولودية وجدة يندفعون أكثر بغية إدراك التعادل، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح رفاق أيوب ناناح في الوصول إلى شباك زياد لعفسة للمرة الثانية، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء جمال السلامي بهدف نظيف على سندباد الشرق.

وحاول مولودية وجدة الذي يغيب عنه مدربه فوزي جمال، جراء توقيفه من قبل لجنة الأخلاقيات، لثلاث مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لاتهامه الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريقه بالوداد الرياضي، بالتواطؤ والارتشاء “حاول” إحراز التعادل بشتى الطرق الممكنة في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون جدوى، في ظل تواصل غياب النجاعة الهجومية.

وفي الوقت الذي كان الفتح الرياضي يبحث عن الهدف الثاني، قام الحكم بطرد لاعبه حمزة المودن في الدقيقة 61، تاركا فريقه يكمل اللقاء بعشرة لاعبين، في الوقت الذي استمر مولودية وجدة في مناوراته لاستغلال النقص العددي لخصمه، بغية إدراك التعادل، لكسب نقطة على الأقل عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأنه يطمح إلى الهروب من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وسرعان ما استغل مولودية وجدة النقص العددي لخصمه، بعدما تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 80 بفضل اللاعب أمين صوان، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل فريق عن هدف الانتصار في العشر دقائق المتبقية، وهو ما تمكن منه سندباد الشرق في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب الحبيب بريجة، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف، ليرفع مولودية وجدة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة 21 في الصف الخامس.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الفتح الرياضي مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الفتح الرياضي مولودية وجدة الفتح الریاضی مولودیة وجدة

إقرأ أيضاً:

متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي

 

ينظم متحف المستقبل مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي الثالث خلال الفترة من 15 يوليو إلى 1 أغسطس 2024، لإتاحة الفرصة أمام الأطفال المشاركين لاستكشاف عالم المستقبل، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية.

وتتضمن فعاليات المخيم الصيفي المخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و13 عاماً، مجموعة متنوعة من ورش العمل العملية والتجارب التفاعلية التي تهدف إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار والتفكير النقدي لدى الأطفال، إضافة إلى العديد من الأنشطة والجولات وورش العمل التفاعلية المتنوعة حسب الفئة العمرية.

ويتميز برنامج الأطفال (6 – 9 سنوات) بفعاليات مصممة لتعزيز الفضول والإبداع، مع أنشطة متنوعة تشمل صناعة كبسولات الاستدامة وجولات تعليمية بالمتحف، بالإضافة إلى عدد من تجارب الواقع الافتراضي.

أما البرنامج المخصص للأطفال (10 – 13 سنة)، فيشمل ورش عمل تفاعلية تعزز من التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات، بالإضافة إلى تجارب متقدمة مثل صناعة الورق وتحديات الطائرات بدون طيار، وجلسات تفاعلية بمواضيع الفضاء والتكنولوجيا.

كما يوفر المخيم فرصة للأطفال لتطوير مهارات جديدة، وتكوين صداقات، واستكشاف إمكاناتهم في بيئة داعمة ومحفزة. وللمزيد من المعلومات حول مخيم “أبطال المستقبل” يرجى زيارة الرابط الإلكتروني:
www.museumofthefuture.ae/en/program/summer-camp-2024


مقالات مشابهة

  • لاعب الرجاء نوفل الزرهوني يوضح بشأن الاعتداء على عائلته
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • 17 موقوفا عقب أعمال شغب تلت مباراة مولودية وجدة والرجاء البيضاوي بأكادير
  • متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي
  • التلاعب بنتائج المباريات يغرّم ناديين مغربيين ويوقف لاعباً لثلاث سنوات
  • إصابة عائلة لاعب رجاوي و تهشيم سيارات عقب مباراة الرجاء ووجدة بملعب أكادير
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • كاسترو في الميـزان
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي إلى النهائي بانتصار صعب على مولودية وجدة في الوقت القاتل
  • تراجع وتيرة الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل لليوم الثالث على التوالي